الشارع المغاربي – تطاوين: اتحاد الشغل يُقر إضرابا بشركة "أو أم في" البترولية ويُلوّح بشن آخر في شركة البستنة

تطاوين: اتحاد الشغل يُقر إضرابا بشركة “أو أم في” البترولية ويُلوّح بشن آخر في شركة البستنة

قسم الأخبار

8 أكتوبر، 2022

الشارع المغاربي: اعلن الاتحاد الجهوي للشغل بتطاوين اليوم السبت 8 اكتوبر 2022 ان مكتبه التنفيذي قرر اثر جلسة استثنائية عقدها يوم امس للنظر في ما آلت إليه أوضاع اعوان واطارات شركة البيئة والغراسات والبستنة بالجهة وشركة الجنوب للخدمات بحضيرة “الواحة” التابعة للشركة البترولية النمساوية “أو أم في” (OMV) دعوة منظوريه بشركة “او ام في” الى شن إضراب حضوري بـ3 ايام بداية من يوم الثلاثاء 18 أكتوبر الجاري.

واتهم الاتحاد في بيان صادر عنه نشره بصفحته على موقع “فايسبوك” شركة “أو أم في” بـ”التنكر لوعودها وعدم التزامها بالاتفاقات السابقة ” مطالبا باعادة كل الأعوان إلى مراكز عملهم .

من جهة ثانية لوّح الاتحاد بـ”دعوة منظوريه في شركة البيئة والغراسات والبستنة إلى شن إضراب عن العمل يوم 18 أكتوبر الجاري في حال عدم الاستجابة لمطالبه بعقد جلسة عمل عاجلة على مستوى مركزي لتفعيل الاتفاقيات السابقة وإيجاد حلول جذرية في ما يتعلق بتمويل الشركة وتوفير موارد قارة إضافة إلى تحديد رؤية ناجحة لتطوير الشركة والنهوض بقدرتها الإنتاجية وتفعيل كل بنود اتفاق 8 نوفمبر 2020 في كل ما يتعلق بملف الشركة”.

واتهم الاتحاد سلطة الاشراف بـ”التلكأ في تفعيل بنود اتفاق 8 نوفمبر الخاص بشركة البستنة بالجهة والمحافظة على ديمومة واستمرارية مواطن شغل الاعوان والاطارات بالمؤسسة”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING