الشارع المغاربي – تغيّب عن قمة الجزائر: ولي عهد السعودي يحلّ غدا بمصر مرفوقا بوفد من كبار المسؤولين للمشاركة في " كوب 27"

تغيّب عن قمة الجزائر: ولي عهد السعودي يحلّ غدا بمصر مرفوقا بوفد من كبار المسؤولين للمشاركة في ” كوب 27″

قسم الأخبار

6 نوفمبر، 2022

الشارع المغاربي -وكالات: اعلنت المملكة العربية السعودية اليوم الاحد 6 نوفمبر 2022 ان ولي العهد محمد بن سلمان بن عبد العزيز سيصل غدا الاثنين الى مدينة شرم الشيخ المصرية للمشاركة في فعاليات مؤتمر الامم المتحدة للتغير المناخي (كوب 27) والتي تنعقد بعد اقل اسبوع من انعقاد القمة العربية في الجزائر والتي اعتذر ولي العهد عن حضورها وعلل الغياب باسباب صحية.

ومن المنتظر ان تشارك رئيسة الحكومة نجلاء بودن من جهتها في هذه القمة وستتحول الى مصر يوم غد الاثنين.

وغدا الاثنين تنطلق قمة الرؤساء التي تتواصل على مدار يومين وتُعقد في كل يوم ثلاث جلسات رئاسية يتحدث فيها القادة عن جهود بلدانهم في مواجهة تحديات آثار التغير المناخي.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن مصدر سعودي وصفته برفيع المستوى ان الأمير محمد بن سلمان “سيعلن غدا انطلاق النسخة الثانية من قمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر ومنتدى مبادرة السعودية الخضراء يومي 11 و12 نوفمبر المقبل في مدينة شرم الشيخ تحت شعار “من الطموح إلى العمل” بالتزامن مع انعقاد مؤتمر كوب 27″.

ويرافق ولي العهد عدد من كبار المسؤولين السعوديين بينهم وزراء الطاقة والزراعة والصناعة ومبعوث المملكة لشؤون المناخ وغيرهم.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING