الشارع المغاربي – حزب "قلب تونس" يُقاضي عبير موسي

حزب “قلب تونس” يُقاضي عبير موسي

قسم الأخبار

2 فبراير، 2021

الشارع المغاربي: أعلن حزب قلب تونس اليوم الثلاثاء 2 فيفري 2021 عن مقاضاة عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر بسبب ما اعتبره “تصرفات مشينة وفاشية لعبير موسي تجاه سميرة الشواشي النائب الاول لرئيس مجلس نواب الشعب “.

وعبّر الحزب في بيان صادر عنه نشره بصفحته على موقع “فايسبوك” عن “استهجانه تعمّد موسي المتواصل والمبرمج لعرقلة أعمال المجلس وسعيها الخطير والمستمر عبر استعمال كلّ أنواع الهرسلة والضجيج لمنع السير العادي لدواليب الدولة وتعطيل مصالح المواطنين وإصرارها على كلّ ما من شأنه التوجيه لحلّ البرلمان وهدم مكاسب الثورة”.

وأعرب عن “رفضه القاطع لترذيل النشاط البرلماني والحياة السياسيّة عامّة من قبل موسي واستخدامها هذا الأسلوب الرديء كمنهج للعمل السياسي في تضارب لاأخلاقي مع أبسط قواعد الحياة الديمقراطية” معبرا عن “مساندته المطلقة وتضامنه الكامل مع الشواشي” مستنكرا “بشدّة الألفاظ المهينة وأسلوب الثلب والقذف العنيف والمستفز المُستعمل من قبل موسي ضدّ الشواشي خلال ممارسة مهامها بترؤسها جلسة عامّة”.

وأكد قلب تونس إدانته بكلّ قوّة السلوك المزدوج والمتناقض لموسي عندما تطالب بالكف عن ممارسة العنف ضدّها وضدّ المرأة لافتا الى أنّها لا تتوانى مع ذلك عن ممارسة العنف لإهانة شخص سميرة الشواشي والتحريض عليها وتعريض سلامتها الجسدية للخطر.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING