الشارع المغاربي – دورة اليابان: 24 لاعبا في قائمة المنتخب

دورة اليابان: 24 لاعبا في قائمة المنتخب

قسم الأخبار

6 يونيو، 2022

الشارع المغاربي: أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الاثنين 6 جوان 2022 عن قائمة اللاعبين الذين اختارهم المدرب الوطني جلال القادري للمشاركة في دورة اليابان الدولية الودية التي ستشهد حضور منتخبات اليابان والشيلي وغانا .

وأضافت الجامعة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحته على موقع “فايسبوك” الى ان المنتخب سيسافر في رحلة عادية عبر دبي ومنها إلى اليابان.

واستنجد الناخب الوطني بلاعب النجم الساحلي معتز الزدام الذي انهى التزاماته مع المنتخب الأولمبي.

قائمة اللاعبين:

البشير بن سعيد وايمن دحمان والصدقي الدبشي ومنتصر الطالبي وبلال العبفة ونادر الغندري وعلاء غرام ومحمد دراغر وعلي معلول وعلي العابدي وآدم بالامين ومعتز زدام والفرجاني ساسي وعيسى العيدوني ومحمد علي بن رمضان وانيس بن سليمان وحنبعل المجبري في وسط الميدان. اما في الهجوم فقد وجه القادري الدعوة لكل من يوسف المساكني ونعيم السليتي وفراس بالعربي وطه ياسين الخنيسي وسيف الدين الجزيري وعصام الجبالي

يشار الى ان المنتخب سيواجه يوم الجمعة بداية من الثامنة والربع صباحا في نصف نهائي الدورة منتخب الشيلي فيما سيجمع نصف النهائي الثاني كلا من غانا والمستضيف اليابان.

وكان المنتخب الوطني قد تعادل سلبا يوم أمس الاحد مع نظيره البوتسواني بالعاصمة غابورون في اطار الجولة الثانية من تصفيات كان الكوت ديفوار 2023.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING