الشارع المغاربي – شركة السكك الحديدية: نهب 35 مترا من أسلاك النحاس يتسبب في اضطراب رحلات القطارات بالعاصمة

شركة السكك الحديدية: نهب 35 مترا من أسلاك النحاس يتسبب في اضطراب رحلات القطارات بالعاصمة

قسم الأخبار

13 سبتمبر، 2022

الشارع المغاربي: أعلنت الشركة الوطنيّة للسكك الحديديّة التونسيّة الـ(SNCFT) اليوم الثالاثاء 13 سبتمبر 2022 عن تعرض أحد مواقع التّجهيزات الكهربائيّة بمدخل محطّة الأرتال بتونس العاصمة فجر اليوم إلى النهب والتخريب مشيرة الى انه تمّ قطع 35 مترا من الأسلاك النحاسيّة الخاصة بالتشوير وسرقتها.

واكدت الشركة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” ان ذلك “سبّب تعطّل المحوّلات الآلية للسكك” والى انها “اضطرّت إلى تشغيلها يدويّا ” مبينة ان ذلك ” أدى إلى اضطراب حركة سير القطارات القادمة إلى محطّة تونس والمنطلقة منها صباح اليوم”.

ونبهت إلى خطورة تكرّر أعمال نهب وتخريب مختلف التجهيزات التّابعة لها وتأثيرها المباشر على سير القطارات إضافة إلى الكلفة المادّية الباهظة والخسائر المترتّبة عنها فضلا عن طول اﻵجال لإصلاح التجهيزات.

واكدت الشركة انها” تتابع الموضوع مع السّلط اﻷمنية” لافتة الى انها بصدد اصلاح التجهيزات المسروقة داعية المواطنين إلى المحافظة على مختلف المعدّات والتجهيزات التى تمثل ممتلكات عامة ومكسبا وطنيا محذّرة من نتائج أعمال السّرقة والنّهب والتخريب وما قد يترتّب عنها من خطر ومن تعطيل لمصالح المواطنين.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING