الشارع المغاربي – عبير موسي : "الجماعة برمجمو مع أسياد الغنوشي لانهاء فترة حكم سعيّد وقلنا لأمريكا وألمانيا الخوانجية لن يحكموا تونس مجددا"

عبير موسي : “الجماعة برمجمو مع أسياد الغنوشي لانهاء فترة حكم سعيّد وقلنا لأمريكا وألمانيا الخوانجية لن يحكموا تونس مجددا”

قسم الأخبار

15 مايو، 2022

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: أعلنت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر اليوم الاحد 15 ماي 2022 عن تواصل اعتصام الغضب 2 ورفع المضربين عن الطعام اضرابهم مشددة على ان الاضراب حقق اهم اهدافه مؤكدة ان حزبها سيقف امام ” مخطط اعادة الخوانجية للحكم” متهمة دولا بدعم هذه العودة ذاكرة منها الولايات المتحدة الامريكية والمانيا .

وانتقدت موسي تصريحات عدد من قيادات حركة النهضة ومواطنون ضد الانقلاب وجبهة الخلاص وتداولها بشكل واسع على وسائل الاعلام متهمة رئيس الجمهورية قيس سعيد بـ”دعم” هذه المجموعات” من خلال ما يُمارس عليها.

واضافت موسي في كلمة وسط انصارها ومن امام مقر جمعية العلماء المسلمين ” انا طيحت الغنوشي وخرجتو من البرلمان ومثلما خرج ولن يعود سيخرج وكر القرضاوي من تونس ولن يعود.. كتلة الـ16 ( في اشارة الى كتلة نوابها) صامدة وستحرر تونس .. نحن موجودون اليوم امام باب وكر القرضاوي وسنرابط هنا… اريد من السلطة التونسية والدولة ان ترينا ماذا هي فاعلة ..نحن نواب الشعب الكريم الذين لم يخونوا الامانة… انا رئيسة كتلة الدستوري الحر التي اطاحت بالغنوشي.. مخطط اليوم طلع قرعة وبالتالي ليس لكم الكثير من الحلول إما ان يتم فض اعتصامنا من قبل قوات الامن بالقوة يهزونا وايشنغلونا ..قيادة الحزب صامدة لسنا دعاة عنف ..ماذا اماكم من حلول ؟ هناك قضية تحقيقية مفتوحة ضدي مرفوعة من وكر القرضاوي… يمكنهم اصدار بطاقة ايداع ..ما عندي حتى مشكل او ضربنا بالكرتوش او حماية الوكر بالدبابات او رشنا بالماء الساخن واما تستفردوا بينا في النهار”.مستوى الحديث ما تتعبوش يربحو في الوقت ويحبو يستفردو بينا “

واضافت” هناك تعتيم .. ونراقب من الصباح تغطيات مختلف وسائل الاعلام ..تصريحات متتالية من الاطراف المعلومة تتحدث عن مفاجات في الاسبوع القادم .. ويقولون ان فترة الديمقراطية ستعود بعد انتهاء فترة حكم قيس سعيد ..تنتهي فترة سعيد ام لا هذا امر لا يعنينا . .. قيس سعيد تحلو باب العرش في وجهو وتونس اصبحت تحت ساقيه فدمرها وفككها وتفاقم الجوع ..امورو ما يسمعش النصيحة … انانيته في تنفيذ مشروعه الشخصي وضعت حجابا على عينيه”.

وقالت في نفس السياق” نسمح للبحيري والغنوشي والمكي واللطيف وبن مبارك والعريض بأن يصولوا ويجولوا في شارع الحبيب بورقيبة …في بالهم ( النهضة ومواطنون ضد الانقلاب وجبهة الخلاص) برمجو مع اسيادهم لانهاء فترة قيس سعيد” وبانهم سيعودون على شاكلة ما حدث سنة 2013 … حوار وطني وتوافق ويقدم الامر وكأنها تنازلات وتضحيات والامر في الحقيقة رسكلة النفايات .. سنسمع مع تفاقم الازمة حديثا عن ضرورة تنظيم الحوار الوطني بحضور كل الاطراف دون اقصاء الا من اقصى نفسه.. انا نقول نجوم السماء اقربلكم من العودة للحكم ..الدساترة موش باش يخليوكم ترجعو .. باش تكونو كالجرذان كيف ما كنتو وقت المجلس”.

وتابعت” لن نسمح بربيع خراب جديد .. اقول لامريكا والمانيا نحن هنا الارض ارضنا.. قلنالكم نرفضوهم ..لن يحكمونا مجددا.. قلنهالكم ما حبيتوش تنسقو الدولة التونسية الحرة المستقلة “.

وكتبت موسي على صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك” اسندوا ترخيصا للإخوان ليتظاهروا وينفذوا أجندة لوبياتهم ومسانديهم من الخارج للعودة في المباراة ففاجأهم الشعب بهبة قوية عفوية لمساندة اعتصام الغضب 2 ومنع عودة بيادق ربيع الخراب ” مضيفة ” نحن واعون بأن قيس سعيد فشل في تخليص تونس من الورم الخبيث وزاد الطين بلة وعمق الأزمة المالية والاجتماعية لذلك بقينا في حالة يقظة واليوم نحن هنا لقطع الطريق أمام تنفيذ مخطط أسياد الغنوشي .. انهاء منظومة الإخوان بكل شقوقها واجب وطني”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING