الشارع المغاربي – عضو بهيئة الدفاع عنه: ليس لسجن القروي أية علاقة بتهريب أو بتبييض الأموال

عضو بهيئة الدفاع عنه: ليس لسجن القروي أية علاقة بتهريب أو بتبييض الأموال

قسم الأخبار

24 ديسمبر، 2020

الشارع المغاربي: اعتبر نزيه الصويعي المحامي وعضو هيئة الدفاع عن رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي اليوم الخميس 24 ديسمبر 2020 أنه ليست لقرار إصدار بطاقة إيداع بالسجن من قبل قاضي التحقيق بالقطب القضائي الإقتصادي والمالي في حق القروي اية علاقة بتهريب او بتبييض الاموال او بتقرير محكمة المحاسبات واصفا القرار بالمفاجئ والصادم وبغير المتوقع.

وقال الصويعي خلال مداخلة على اذاعة “ديوان” : “ليس لنا حيثيات قرار الايقاف ونجهل اسبابه ..ما هو ثابت ان هناك بطاقة ايداع …ليست لنا معطيات حول تهم بعينها …المعطيات التي لدينا تفيد بأن سبب الايقاف لا يتعلق بتبييض الاموال وما يتداول منذ 3 أو 4 ايام غير صحيح”.

وأضاف:”القرار كان مفاجئا وصادما ولم نكن ننتظر اصدار بطاقة ايداع في حق القروي …هناك حديث عن تهم كبيرة وواسعة وهي طبيعة التحقيق ولكن لا نعلم السبب الحقيقي وراء اصدار بطاقة الايداع ولا صحة للاخبار التي تفيد باصدار بطاقة ايداع بالسجن في حق شقيقه غازي القروي..”.

وتابع” كان هناك ضغط سياسي ..هناك اطراف نشرت تدوينات للضغط على القضاء ووضعت سمعته في الميزان في ما يتعلق بهذا الملف دون أن تعرف تفاصيله وحيثياته…سنطالب بالافراج عن منوبنا ..القضايا لا تتعلق بتهريب او بتبييض الاموال ..لم تُهرّب اموال قط من تونس وهذا شيء ثابت وليس للملف علاقة بتقرير محكمة المحاسبات” .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING