الشارع المغاربي – في مكالمة هاتفية: سعيّد يطمئن على صحة تبّون

في مكالمة هاتفية: سعيّد يطمئن على صحة تبّون

قسم الأخبار

17 ديسمبر، 2020

الشارع المغاربي: أعلنت رئاسة الجمهورية اليوم الخميس 17 ديسمبر 2020 ان الرئيس قيس سعيّد “عبّر خلال مكالمة هاتفية أجراها مع الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون عن بالغ ارتياحه لتعافي أخيه الرئيس الجزائري من الأزمة الصحية التي مرّ بها وحمد الله كثيرا على سلامته”.

وأضافت رئاسة الجمهورية في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع فايسبوك ان سعيّد “أبلغ تبون أنه كان يتابع بانشغال شديد تطور وضعه الصحي بعد إصابته بفيروس كورونا”.

وأفادت بأن الرئيس الجزائري عبّر من جانبه عن “بالغ امتنانه بهذا الشعور الأخوي المتميز” وبأنه أشار الى أنه أراد ان تكون أول مكالمة هاتفية له مع الرئيس التونسي وأعرب مجددا عن عزمه زيارة تونس في أقرب الآجال بعد تماثله التام للشفاء.

أجرى رئيس الجمهورية قيس سعيد ظهر اليوم الخميس 17 ديسمبر 2020 اتصالا هاتفيا بنظيره وأخيه الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون.وقد عبر رئيس الجمهورية عن بالغ ارتياحه لتعافي أخيه الرئيس الجزائري من الأزمة الصحية التي مرّ بها وحمد الله كثيرا على سلامته مبلغا إياه أنه كان يتابع بانشغال شديد تطور وضعه الصحي بعد إصابته بفيروس كوفيد 19.

وقد عبر الرئيس الجزائري عن بالغ امتنانه بهذا الشعور الأخوي المتميز، مشيرا إلى أن أول مكالمة هاتفية له أرادها أن تكون مع الرئيس التونسي.كما أعرب الرئيس الجزائري مجددا عن عزمه زيارة تونس في أقرب الآجال بعد تماثله التام للشفاء.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING