الشارع المغاربي – كندا: مقتل تونسي في سلسلة عمليات قنص غامضة بمونريال

كندا: مقتل تونسي في سلسلة عمليات قنص غامضة بمونريال

4 أغسطس، 2022

الشارع المغاربي: أكدت صفحة الجالية التونسية بكندا وأمريكا اليوم الخميس 4 اوت 2022 ان مهاجرا تونسيا مقيما بمدينة ” مونريال” بكندا ضمن القتلى في سلسلة قنص غامضة شهدتها المنطقة فجر اليوم .

وابرزت ان التونسي تعرض لعملية قنص غامضة ذهب ضحيتها 3 اشخاص في ظرف يومين مبينة أن شرطة مونريال تمكنت من القضاء على القاتل البالغ من العمر 26 سنة بعد أن تبادلت معه اطلاق النار وانه لم يتم الكشف بعد عن دوافع جرائم القنص.

وأشارت الصفحة في تدوينات نشرتها على موقع فايسبوك إلى ان الهالك يدعى محمد صالح بالحاج وألى انه يبلغ من العمر 48 سنة والى انه اصيل منطقة قصور الساف من ولاية المهدية

واضافت “كلفت اليوم قنصلية تونس بمونريال ملحقا إجتماعيا بالتحول الى منزل الراحل والوقوف مع عائلته المتكونة من زوجة وطفلين لإتمام إجراءات الدفن”.

وفي التفاصيل ذكرت الصفحة ان ” مدينتي مونريال و Laval شهدتا عمليات قنص عشوائية ذهب ضحيتها 3 أشخاص في ظرف يومين” مضيفة ان “من بين القتلى شاب يدعى محمد صالح بالحاج (48 سنة) عامل بالصحة وقد تم قنصه بمنطقة Ahuntsic”. واكدت الصفحة في ما بعد انه تونسي ومن قصور الساف التابعة لولاية المهدية.

وبينت ان الضحية الثانية هو والد الملاكم الدولي David Lemieux وانه تم قنصه بمنطقة Jules Poitras مبينة ان عمر الضحية الثالثة عشرين سنة وانه تم قنصه البارحة برصاصة في الرأس بمنطقة laval Des Rapides ..

وتابعت الصفحة ان شرطة مونريال عثرت على القاتل ( 26 سنة ) مختبأ في Motel Pierre (نزل بيار) قرب المركز الإسلامي وانه تم تبادل اطلاق النار معه في الصباح الباكر وقتله من طرف أفراد الفرقة الخاصة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING