الشارع المغاربي – محكمة بن عروس: التمديد في الاحتفاظ بـ 66 مشجعا على خلفية أحداث لقاء الترجي وشبيبة القبائل

محكمة بن عروس: التمديد في الاحتفاظ بـ 66 مشجعا على خلفية أحداث لقاء الترجي وشبيبة القبائل

قسم الأخبار

1 مايو، 2023

الشارع المغاربي: أكد عمر حنين الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية ببن عروس اليوم الاثنين 1 ماي 2023 انه تم اليوم التمديد في اجال الاحتفاظ بـ66 مشجعا من انصار الترجي قال انه تم ايقافهم يوم اول امس على خلفية الأحداث التي شهدها ملعب رادس بمناسبة مباراة اياب ربع نهائي كاس رابطة ابطال افريقيا بين الترجي الرياضي وفريق شبيبة القبائل الجزائري.

ونقلت وكالة تونس افريقيا للانباء عن حنين اشارته الى ان من بين الموقوفين 12 طفلا قال ان اعمارهم تتراوح بين 16 و17 سنة.

واضاف انه تم تعهيد الادارة الفرعية للقضايا الاجرامية بالقرجاني للبحث في ملابسات احداث الشغب والعنف التي شهدها ملعب رادس بتهم تكوين وفاق اجرامي للاعتداء على الاملاك والاشخاص واضرام النار مبينا انه تم تسجيل 6 محاضر تعلقت بمسك سلاح ابيض بلا رخصة وتدليس بطاقات دخول للملعب وحيازة مادة مخدرة .

وكشف حنين انه تم ايضا القبض على المشتبه به في حيازة المنشار الكهربائي الذي تم استعماله بعد خلع المستودع التابع لادارة الحي الوطني الرياضي بملعب حمادي العقربي برادس وإخراج جزء من المعدات المخزّنة داخله ومن بينها المنشار وعجلة مطّاطية تابعة لجرّار تم اشعالها لاحقا بأحد مداخل الملعب .

يذكر ان مباراة اياب الدور ربع النهائي لكاس رابطة ابطال افريقيا بين الترجي وشبيبة القبائل الجزائرية شهدت احداث شغب بين الشوطين تسببت في تاخير انطلاق شوطها الثاني بقرابة 40 دقيقة قبل ان تتم السيطرة على الموقف واستئناف اللعب.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING