الشارع المغاربي – مطار تونس قرطاج: ايقاف عامل سرق محتويات حقيبة مسافر والتحقيق مع 3 مسؤولين بشركة الشحن

مطار تونس قرطاج: ايقاف عامل سرق محتويات حقيبة مسافر والتحقيق مع 3 مسؤولين بشركة الشحن

قسم الأخبار

27 ديسمبر، 2022

الشارع المغاربي: أعلنت وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء 27 ديسمبر 2022 عن إيقاف عامل شحن بضائع بمطار تونس قرطاج الدولي قالت انه سرق محتويات حقيبة مسافر وان قيمة المسروق قدرت بـ14 الف دينار .

وأكدت انه بمراجعة النيابة العموميّة أذنت بالاحتفاظ بالمعني وقريب له صاحب مصاغة قالت انه اعترف باقتنائه مجموعة من المجوهرات المزيفة والذهب من بينها مسروق المسافر محلّ البحث وتقديم 3 مسؤولين تابعين لشركة الشحن بحالة سراح على خلفية اقتصار الشركة على طرد العامل وعدم إعلام السلطات الأمنية بعملية السرقة التي قام بها”.

وأفادت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” بأن منطلق القضية “تقدم مسافر بعريضة لدى النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس موضوعها تعرض لسرقة اغراض من حقيبته خلال مغادرته مؤخرا مطار تونس قرطاج ( تحتوي على مصوغ ونظارات شمسية وشاحن هاتف جوال وحذاء رجالي بقيمة جملية تبلغ 14 ألف دينار) “.

وأضافت ان مصلحة الأبحاث العدلية بمحافظة شرطة الحدود بمطار تونس قرطاج “تمكنت بعد سلسلة من التحريات من التعرّف على عامل شحن بضائع الرحلة التي تمّت خلالها عملية السرقة ” مشيرة الى انه ” تبيّن أنّه تم فصله من العمل إثر تلقي الشركة المسؤولة عن عمليات الشحن بالمطار تسجيلا يوثق قيامه بفتح حقائب المسافرين”.

ولفتت الداخلية الى انه “تم بعد استشارة النيابة العمومية نصب كمين للمعني والاحتفاظ به في وقت وجيز والعثور على جملة من المسروقات بمقر سكناه (6 قوارير عطر، نظارتان شمسيتان ، 9 شواحن هواتف جوالة بأنواع مختلفة ومبلغ مالي قدره 2000 دينار).


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING