الشارع المغاربي – نقابة الصحفيين تُطالب موسي بالاعتذار وتدعو رئاسة البرلمان لاتخاذ إجراءات ضدّها

نقابة الصحفيين تُطالب موسي بالاعتذار وتدعو رئاسة البرلمان لاتخاذ إجراءات ضدّها

قسم الأخبار

18 مارس، 2021

الشارع المغاربي: أدانت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الخميس 18 مارس 2021 ما “أقدمت عليه رئيسة حزب “الدستوري الحر” عبير موسي من إساءة للصحفي سرحان الشيخاوي وعاملة النظافة بمجلس نواب الشعب” معتبرة ذلك” تشويها للسمعة يعاقب عليه القانون “.

وطالبت النقابة في بيان صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” موسي بـ”اعتذار رسمي عما لحق الصحفي المذكور وعاملة النظافة بالبرلمان من تشويه سمعة ومساس بالكرامة”.

كما طالبت رئاسة مجلس نواب الشعب بـ”فتح تحقيق في ما قامت به موسي واتخاذ الإجراءات الضرورية في حقها” داعية كل الأطراف بالبرلمان إلى “عدم اقحام الصحفيين في الخلافات السياسة وعدم استغلال التضامن الصحفي لخدمة اجنداتهم السياسة”.

وأكدت ان موسي” عمدت إلى نشر فيديو مباشر على صحفتها الرسمية بـ”فايسبوك” تتساءل فيه عن أسباب وجود الصحفي المذكور في وقت متأخر بالمجلس” متهمة اياها بـ” محاولة ايهام المتفرج بأنها ضبطته في حالة مريبة” معتبرة انه “انجر عن ذلك حملة تشويه في حق الصحفي وعاملة النظافة توحي بقيامهما بفعل غير أخلاقي وما في ذلك من استتباعات اجتماعية ومساس من السمعة في محيط العمل”.

وأضافت النقابة ان موسي عمدت بعد ذلك إلى” نشر بث مباشر حاولت فيه اقناع انصارها بتورط الصحفي وعاملة النظافة في قضية أخلاقية”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING