الشارع المغاربي – هيئة البقلاوة تتحرّك بعد تصريحات السعيداني وتطالب الجريء مجدّدا بفتح تحقيق في الغرض

هيئة البقلاوة تتحرّك بعد تصريحات السعيداني وتطالب الجريء مجدّدا بفتح تحقيق في الغرض

قسم الأخبار

5 يونيو، 2021

الشارع المغاربي: تفاعلت الهيئة المديرة للملعب التونسي مع مطالب جماهير فريقها المنادية بالدفاع عن حقوق الفريق بعد التصريحات التي أطلقها عبد السلام السعيداني رئيس النادي البنزرتي بخصوص سيناريو الانقاذ الذي مكّن فريق عاصمة الجلاء من الافلات من النزول الى الرابطة الثانية.

وقالت الهيئة المديرة للملعب التونسي في بلاغ نشرته على صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك إنها تجدّد طلبها الذي كانت تقدمت به رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم من خلال الرسالة المفتوحة الموجهة بتاريخ 21 ماي 2021 لفتح تحقيق جدّي في الغرض واتخاذ الإجراءات الرياضية والقانونية إزاء هذه الفضيحة الأخلاقية المعلنة الذي كان المتضرر الوحيد منها الملعب التونسي بإنزاله للرابطة الثانية.

وأضافت أنها تعوّل على الهياكل الرياضية للتعامل بكل جدية مع الموضوع و”إعطاء كل ذي حق حقّه لما لذلك من تأثير على سمعة كرة القدم التونسية و على الرياضة عموما”.

وكان السعيداني قد ألمح في تصريحات قالها في مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك الى وجود ما وصفه البعض بعملية تلاعب بنتائج المباريات التي جمعت فريقه بالترجي الرياضي التونسي وشبيبة القيروان واتحاد بن قردان.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING