الشارع المغاربي – وزارة التربية تُعلن عن موعد التسجيل للامتحانات الوطنية

وزارة التربية تُعلن عن موعد التسجيل للامتحانات الوطنية

قسم الأخبار

16 أكتوبر، 2023

الشارع المغاربي: أعلنت وزارة التربية اليوم الاثنين 16 اكتوبر 2023 عن فتح باب التسجيل أمام المترشّحين لاجتياز المناظرات الوطنية بداية من يوم 23 أكتوبر الجاري الى غاية 21 نوفمبر القادم .

ودعت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” تلاميذ السنة الرابعة ثانوي المرسمين بالمعاهد العمومية والخاصة وكذلك المترشحين بصفة فردية لاجتياز امتحان الباكالوريا دورة 2024 الى التسجيل عبر الموقع www.bac.education.tn.

واشارت الى انه يتعين على الراغبين في الترشح لاجتياز امتحان الباكالوريا المبادرة بالدخول إلى الموقع للقيام بعملية التسجيل وسحب مطلب الترشح وإرفاقه بكل الوثائق وتسليمه إلى إدارة المعهد بالنسبة إلى التلاميذ المرسمين بالمعاهد العمومية والخاصة في أجل أقصاه يوم 27 نوفمبر 2023، والى المندوبية الجهوية للتربية المعنية بالنسبة للمترشحين بصفة فردية أو إرساله عن طريق البريد مضمون الوصول مع الإفادة بالتسلّم في أجل أقصاه يوم 27 نوفمبر 2023.

وأوصت الوزارة المترشّحين لاجتياز امتحانيْ شهادتيْ ختم التّعليم الأساسي العام والتّقني دورة 2024 بالدخول الى الموقع www.neuf.education.tn وسحب مطلب الترشح وإرفاقه بكل الوثائق وتسليمه إلى إدارة المؤسسة التربوية بالنسبة إلى التلاميذ المرسمين بالمؤسسات التربوية العمومية والخاصة في أجل أقصاه يوم 27 نوفمبر 2023، والى المندوبية الجهوية للتربية المعنية بالنسبة للمترشحين بصفة فردية أو إرساله عن طريق البريد مضمون الوصول مع الإفادة بالتسلّم في أجل أقصاه يوم 27 نوفمبر 2023.

ودعت الوزارة المترشّحين لاجتياز مناظرة الدّخول للمدارس الاعداديّة النّموذجية دورة 2024 الى التسجيل عبر الموقع www.six.education.tn وسحب مطلب الترشح وإرفاقه بكل الوثائق وتسليمه إلى إدارة المؤسسة التربوية في أجل أقصاه يوم 27 نوفمبر 2023.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING