الشارع المغاربي – وكالة النقل البري: بداية من 15 ديسمبر التسجيل لاختبارات رخص السياقة يتم عبر مؤسسات التكوين فقط

وكالة النقل البري: بداية من 15 ديسمبر التسجيل لاختبارات رخص السياقة يتم عبر مؤسسات التكوين فقط

قسم الأخبار

18 نوفمبر، 2022

الشارع المغاربي: أعلنت الوكالة الفنية للنقل البري مساء اليوم الجمعة 18 نوفمبر 2022 انه تقرر أن تتم كل عمليات التسجيل لمختلف الاختبارات النظرية والتطبيقية لامتحانات الحصول على رخص السياقة من قبل مؤسسات التكوين في مجال سياقة العربات والسلامة المرورية دون سواها بداية من يوم 15 ديسمبر القادم.

وافادت الوكالة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” بأن التسجيل” يتم عبر إدخال معرف ورمز المؤسسة المسندين من مصالح الوكالة وذلك بركن التسجيل عن بعد بموقع واب الوكالة الفنية للنقل البري (www.attt.com.tn)”.

 ودعت الوكالة أصحاب المؤسسات المشار اليها للاتصال دون آجال بالمصالح الجهوية للوكالة مرجع النظر لتسلّم المعرف والرمز الخاص بالمؤسسة بصفة سرية وشخصية وذلك قبل تاريخ 15 ديسمبر القادم.
وأكدت على “ضرورة التقيد بوضع معرف وتأشيرة مؤسسة التكوين المعنية بالخانة المخصصة للمعطيات المتعلقة بالاستدعاء بالإضافة إلى تقديم الوثائق المطلوبة تفاديا لكل الإشكاليات المعترضة وتيسير إجراءات مراقبة ملفات المترشحين لإجراء الاختبارات النظرية والتطبيقية”.
واشارت الوكالة الى انه بامكان المترشحين الحصول على مزيد من الاستفسارات والإرشاد عبر التواصل مع تقنيي الوكالة الفنية للنقل البري عبر البريد الالكتروني support@attt.tn  أو على رقم الهاتف 92762510.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING