الشارع المغاربي – أعتُبرت الأخطر في تاريخ تونس: مشاركة 5 صهاينة في دورة بالحمامات

أعتُبرت الأخطر في تاريخ تونس: مشاركة 5 صهاينة في دورة بالحمامات

4 أبريل، 2018

الشارع المغاربي: استنكر ائتلاف “توانسة من أجل فلسطين” غياب قرار ﻭﺍﺿﺢ ﻭﺻﺮﻳﺢ ﻣﻦ ﻃﺮﻑ ﺍﻟسلطة ﺃﻭ ﻭﺯﺍﺭﺓ ﺍﻟﺮﻳﺎﺿﺔ ﺃﻭ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺍﻟﺘﺎﻳﻜﻮﺍﻧﺪﻭ ﺃﻭ ﻭﺯﺍﺭﺓ ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻴﺔ بﺧﺼﻮﺹ ﺍﻟﺴﻤﺎﺡ ﺑﻤﺸﺎﺭﻛﺔ ﻭﻓﺪ ﺻﻬﻴﻮﻧﻲ (لاعبون/أو فنيون ومسؤولون إداريون) بطولة العالم للتايكوندوا والدورة الترشيحية للالعاب الاولمبية للشبان الارجنتين 2018 التي ستحتضنها مدينة الحمامات.

وأعلن الائتلاف في بيان صادر عنه تلقى “الشارع المغاربي” نسخة منه عن ﺍﺳﺘﻌﺪﺍﺩﻩ ﻷﻱ ﻋﻤﻞ ﻧﻀﺎﻟﻲ ﻓﻲ ﺍﻷﻳﺎﻡ ﺍﻟﻤﻘﺒﻠﺔ وعن مواصلة تحركاته المستمرة للتصدي “لهذه الموجة التطبيعية المتصاعدة “التي اعتبرها “الأخطر في تاريخ تونس والمنطقة” مطالبا السلطات المعنية ﺑتحمل مسؤوليتها ﺍﻟﻔﻮﺭية في رفع الضبابية واﻃﻼﻉ ﺍﻟﺮﺍﻱ ﺍﻟﻌﺎﻡ  على حقيقة ﻣﺎ ﻳﺠﺮﻱ .

وحذر من تشريك الصهاينة تحت غطاء جوازات سفر دول أخرى داعيا جميع مكونات المجتمع المدني والاحزاب الى الاستعداد لمواجهة ﺃﻱ ﺇﺟﺮﺍء ﻳﻤﺲ ﻣﻦ ﺳﻴﺎﺩﺓ ﺗﻮﻧﺲ ﻭﻣﻦ ﻛﺮﺍﻣﺔ ﺍﻟﺘﻮﻧﺴﻴﻴﻦ.

ويأتي هذا البيان على خلفية نشر موقع الجامعة الدولية للتايكوندو معطيات حول الدول المشاركة في الدورة الترشيحية للألعاب الاولمبية الشبابية 2018 وبطولة العالم للأواسط التي تستقبلهما مدينة الحمامات.

وتضمنت هذه المعطيات حسب ائتلاف توانسة من أجل فلسطين مشاركة 434 لاعبا منهم أربعة من الكيان الصهيوني في الدورة الترشيحية لألعاب بيونس أيرس بالأرجنتين يومي 6 و7 أفريل 2018 ومشاركة 961 لاعبا منهم من الكيان الصهيوني المدعو توم باشكوفسكي (في صنف الذكور أقل من 45 كغ) في بطولة العالم للتايكواندو  أواسط بين 9 و13 أفريل 2018.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING