الشارع المغاربي – أكّدت أنه عذّب 6 ساعات: والدة "يُسري" تطالب بتتبّع حماتها والقصاص من طليقها (فيديو)

أكّدت أنه عذّب 6 ساعات: والدة “يُسري” تطالب بتتبّع حماتها والقصاص من طليقها (فيديو)

13 أبريل، 2018

الشارع المغاربي: أكدت سوسن والدة الطفل يسري (7 سنوات) الذي تعرض الى التعذيب على يد جدته (من الاب)، ان أم طليقها في حالة سراح مؤقت بعد ايقافها يومين فقط وانها موجودة حاليا بمنزلها.

ونفت في مقطع فيديو نشرته صفحة قرطاج نيوز على “فايسبوك”  اليوم الجمعة 13 أفريل 2018،  ما صرح به مندوب حماية الطفولة ووزارة المرأة بخصوص الابقاء على الجدّة المتهمة في حالة ايقاف، موضحة ان السلطات الامنية راعت تقدمها في السن ومكّنتها من المغادرة باعتبارها “مرا كبيرة” على حد قولها.

وافادت أن طليقها كان موجودا بالمنزل اثناء تعنيف ابنه وعلى علم بالحادثة وانه اكتفى بقول “خليها تربّيه” وأنه زيادة على ذلك متعاطف مع والدته حسب روايتها.

وتحدثت ام الطفل عن الظروف الاجتماعية الصعبة التي تمر بها حاليا خاصة بعد طلاقها من زوجها وعما اسمته يـ “خداعها اثر تنازلها له عن حضانة طفليها” مشيرة أن ابنها يوسف (12 سنة) شقيق يسري قام بتصوير حادثة تعذيب اخيه على يد جدته مؤكدة ان ابنها تعرض الى التعذيب من الساعة الواحدة بعد الظهر الى الساعة السادسة مساء من نفس اليوم.

وذكرت الام أن ابنها اكد لها تعرضه للتعذيب والحرق في مناسبات سابقة على يد جدته.

ودافعت أم يسري عن نفسها ضد اتهامها من قبل البعض باهمال طفليها مشيرة الى أنها تقطن حاليا بمنطقة “الشيحيّة” من ولاية صفاقس للبقاء قريبة من طفليها بعد مقاطعة أهلها لها.

وطالبت الام بتتبع “حمّاتها” السابقة عدليا والقصاص من طليقها وتمكينها من حقوق طفليها بعد خداع طليقها لها.

 

https://www.facebook.com/Carthage.News24/videos/1622953011092523/


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING