الشارع المغاربي – إجراءات مرورية بمناسبة افتتاح أيام قرطاج السينمائية

إجراءات مرورية بمناسبة افتتاح أيام قرطاج السينمائية

2 نوفمبر، 2018

الشارع المغاربي : أعلنت وزارة الداخلية اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 أنه بمناسبة إفتتاح فعاليات الدورة 29 لأيام قرطاج السينمائية يوم غد السبت أنه تقرّر منع جولان العربات بشارع الحبيب بورقيبة في جزئه الممتدّ بين ساحة ثورة 14 جانفي إلى ساحة الاستقلال وذلك بداية من اليوم الجمعة على السّاعة الثامنة مساء إلى غاية يوم غد السّبت 3 نوفمبر إثر نهاية الأنشطة.

وأشارت الوزارة في بلاغ صادر عنها اليوم إلى أنّه يمكن استعمال نهج المختار عطيّة فنهج روما للوصول إلى شارع فرنسا أو شارع جمال عبد الناصر فنهج ألمانيا ثمّ شارع قرطاج فشارع فرحات حشاد ثمّ شارع سعد زغلول إلى غاية الوصول إلى ساحة الثورة.

وأضافت أنه تقرّر أيضا منع جولان جميع العربات بشارع محمد الخامس في جزئه الممتد بين مفترق السعودية-محمد الخامس إلى غاية مفترق غانا-محمد الخامس يوم غد السبت بداية من الثانية ظهرا وأنه يمكن إستعمال طريق “Z4” أو شارع الهادي شاكر إلى جانب منع جولان جميع العربات بالممر الموازي لشارع محمد الخامس في جزئه الممتد بين وزارة السياحة إلى غاية شارع السعودية بداية من يوم غد بداية من الثانية زوالا إلى غاية نهاية الأنشطة.

وأفادت الوزارة بأنه يمكن إستغلال مأوى نهج راضية الحداد و مأوى سنترال بارك و مأوى شارع محمد الخامس لإرساء سيّارات الوافدين لحضور فعاليات إفتتاح المهرجان.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING