الشارع المغاربي – العملية العسكرية بجبل سلّوم متواصلة : التحقيق مع الارهابي الموقوف وحجز أسلحة

العملية العسكرية بجبل سلّوم متواصلة : التحقيق مع الارهابي الموقوف وحجز أسلحة

7 يناير، 2018

الشارع المغاربي-قسم الاخبار : حجزت تشكيلات الجيش الوطني حزاما يحتوي على مخزن لسلاح كلاشنيكوف و159 خرطوشة ورمانة يدوية وحقيبة منظار نهاري بالاضافة الى حقيبة تحتوي أغراضا شخصية.

واعلنت وزارة الدفاع في بلاغ صادر اليوم الأحد 7 جانفي عن تواصل العملية العسكرية التي انطلقت أمس في منطقة الرحايمية بجبل السلوم التابع لولاية القصرين مبرزة أن المحكمة الإبتدائية العسكرية الدائمة بالكاف أذنت فجر اليوم بتسليم الإرهابي برهان البولعابي المكنى بـ “أبو ياسين” إلى الوحدات الأمنية لمواصلة التحري معه.

وكانت إحدى التشكيلات العسكرية قد قبضت مساء أمس السبت، إثر كمين نصبته بجبل السلوم، على الإرهابي المذكور بعد إصابته على مستوى الرجل وتخلّي مرافقيه عنه وحجزت لديه كلاشنيكوف ومخزن به 20 خرطوشة.

يذكر أنه تمّ صباح اليوم نقل الإرهابي البولعابي إلى المستشفى العسكري بتونس العاصمة، بعد أن خضع ليلة البارحة إلى عملية جراحية ناجحة وحالته الصحية مستقرة وفق ما أكد مصدر طبّي لاذاعة “جوهرة”.

ويرجح أن يكون هذا الإرهابي الخطير من بين المشاركين في عملية ذبح الأخوين الشهيدين مبروك وخليفة السلطاني في منطقة السلاطنية بالقرب من جبل المغيلة.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING