الشارع المغاربي – اتهم سمير الوافي: شمس الدين باشا يعتزل بسبب المسّ من سمعته !

اتهم سمير الوافي: شمس الدين باشا يعتزل بسبب المسّ من سمعته !

قسم الأخبار

27 أبريل، 2020

الشارع المغاربي: أعلن الفنان الاستعراضي شمس الدين باشا عن اعتزاله الفن معتبرا أن الشهرة التي قال انها لم تنفعه وانها بالعكس أضرت به ،جعلت كل من هبّ ودب يمس من سمعته متوجها بالشكر لعدد من الاعلاميين بطريقة تحتمل العديد من التأويلات . وجاء قرار الاعتزل بعد تدوينة أعرب فيها عن غضبه مما جاء في تدوينة سابقة نشرها الاعلامي سمير الوافي بخصوصه .

وكتب باشا في تدوينة نشرها بصفحته الرسمية على موقع “فايسبوك” :”بعد تفكير وأخذ ورد …قررت إعتزال الغناء… الشهرة ضرّتني وما نفعتنيش
خلات كل من هب ودب يقدح ويمس من سمعتي وسامحوني علي هذا القرار وعمري ما ننسي إللي حبوني وشجعوني طيلة 23 سنة”.

وأضاف :”شكرا سمير الوافي ، سامي الفهري ، حاتم بن عمارة ، نوفل الورتاني ، هادي زعيم ”  ، والمعلوم انه كانت له خلافات مؤخرا مع الاعلاميين المذكورين.

وانطلق الامر بتدوينة نشرها شمس الدين باشا بوم امس الاحد 26 أفريل 2020 بصفحته على موقع “فايسبوك” عبّر فيها عن امتعاضه من تدوينة نشرها الاعلامي بقناة التاسعة سمير الوافي والذي عقب على خبر سماح احدى البلديات في تونس بعقد زواج مثليين معتبرا ان هذا النوع من الزواج سيظل ممنوعا في تونس حتى لو حكمها شمس الدين باشا شخصيا”.

وكتب باشا تعليقا على تدوينة الوافي :”شنُوا رايكم !!! الشيء من مأتاه لا يُستغربُ… وخاصةً كيف يجيك من واحد خرّيج حبوسات حاشا الرجال إللي في الحبس.. وليست كل الذكور بِرجال يا سمير الغير وافي وللحديث بقية واتذكر كل من يعلن الحرب علي شمس يخسرها”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING