الشارع المغاربي – اثنان منهما مسؤولان بشركة مُتضرّرة: تفكيك شبكة سرقت تجهيزات شركات اتصالات بقيمة مليارين ونصف

اثنان منهما مسؤولان بشركة مُتضرّرة: تفكيك شبكة سرقت تجهيزات شركات اتصالات بقيمة مليارين ونصف

قسم الأخبار

3 ديسمبر، 2022

الشارع المغاربي: أعلنت الادارة العامة للامن الوطني اليوم السبت 3 ديسمبر 2022 عن تفكيك شبكة من 3 اشخاص قامت بسرقة تجهيزات إلكترونية وإتصالية بشركات اتصالات بالعاصمة مشيرة الى انه تم حجز تجهيزات الكترونية واسلاك بقيمة مليارين ونصف والى انه “اتضح اثر تكثيف الابحاث ان عنصرين من الشبكة مسؤولان بإحدى الشركات المتضررة “.

وأفادت الادارة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” بأن منطلق الابحاث ” توفر معلومات لدى الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بجبل الجلود مفادها تعمد نفر من سكان الجهة تخزين تجهيزات إلكترونية وإتصالية قيّمة من معدات وأسلاك شبكات محل سرقة تابعة لشركات اتصالات”.

وأضافت انه ” تم بالتنسيق مع النيابة العمومية تحديد هوية ذي الشبهة ومحل سكناه ومداهمته وحجز كمية كبيرة من المعدات الفنية وأسلاك الشبكات ” مشيرة الى انه “بالتحري معه أكّد أنه اقتنى المعدات من مخزن تابع لإحدى شركات الاتصال رغم تأكيد الممثلين القانونيين عن شركات الإتصال الراجعة بالنظر أن المحجوز محل سرقة” .

وأكدت انه “باستشارة ممثل النيابة العمومية أذن بالاحتفاظ بهم من أجل “تكوين وفاق إجرامي مختص في الإستيلاء على ملك الغير والسرقة الموصوفة وخيانة مؤتمن والمشاركة في ذلك”.

Peut être une image de 2 personnes et plein air


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING