الشارع المغاربي – ادارة الامن الوطني: حجز 1.4 كلغ من الهيروين بمدنين وتفكيك شبكة تستغل سائقي اللواجات في نقل شحناتها الى العاصمة

ادارة الامن الوطني: حجز 1.4 كلغ من الهيروين بمدنين وتفكيك شبكة تستغل سائقي اللواجات في نقل شحناتها الى العاصمة

قسم الأخبار

17 مارس، 2022

الشارع المغاربي: اعلنت الادارة العامة للامن الوطني اليوم الخميس 17 مارس 2022 عن حجز 1.4 كلغ من مخدر “الهيروين” اثر مداهمة منزل بمدنين وايقاف 4 اشخاص وامراة ضمن شبكة مخدرات قالت انها كانت تستغل سائقي سيارات الاجرة (لواج) لنقل شحنات “الهيروين” إلى العاصمة.

واكدت الادارة العامة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان الوحدات الأمنية التابعة للفرقة الجهوية لمكافحة المخدرات بمدنين بإدارة الشرطة العدلية تمكنت في اطار متابعة الشبكات الناشطة في مجال ترويج وتهريب المخدّرات من القبض على شخص مقيم بإحدى الدول الأوروبية يقوم بإدخال “الهيروين” إلى تونس عبر المعبر الحدودي برأس جدير.

واشارت الى انه تمت مداهمة منزله بعد التنسيق مع النيابة العمومية والى انه عُثر بداخله على معدات كهربائية وأوان من (الحديد والفخار) قالت ان المشتبه فيه كان يستعملها لتنقية المخدّر المذكور مؤكدة حجز حوالي (1,4 كلغ) من مخدّر “الهيروين” مقدرة قيمتها المالية بـ 600 ألف دينار.

وافادت انه تبين بمواصة الابحاث أن الشبكة المذكورة تستغل في تنقلاتها سائقي سيارات الأجرة (لواج) لنقل شحنات “الهيروين” إلى العاصمة عن طريق إخفائها داخل آلات كهرومنزلية للتمويه.

واضافت انه باستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بـ 4 أشخاص وإمرأة وحجز 3 سيارات وسيارة أجرة (لواج) مؤكدة ان الابحاث مازالت متواصلة.

يشار الى ان الادارة العامة للامن الوطني كانت قد اعلنت يوم امس عن حجز كيلوغرامين من نفس المادة المخدرة اثر مداهمة منزل بضاحية حمام الانف وتفكيك شبكة نسائية منخرطة في تهريب وترويج المخدرات.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING