الشارع المغاربي – الإدارة العامة للأمن الوطني تكشف تفاصيل اختفاء الطفل "برّاء"

الإدارة العامة للأمن الوطني تكشف تفاصيل اختفاء الطفل “برّاء”

15 ديسمبر، 2022

الشارع المغاربي-قسم الأخبار: أكدت الإدارة العامة للأمن الوطني اليوم الخميس 15 ديسمبر 2022 أنه تم العثور على الطفل “برّاء” بمحطة الأرتال بسوسة بعد القيام بجملة من التحريات الميدانية بالتركيز على محطات النقل البري بمدينة سوسة واعتمادا على ما وثقته كاميراوات المراقبة.

وأوضحت إدارة الأمن الوطني في بلاغ نشرته بصفحتها الرسمية على موقع “فايسبوك” أن الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بمدينة سوسة قامت بجملة من التحريات الميدانية إثر تداول عديد التدوينات عبر شبكات التواصل الاجتماعي مفادها اختفاء طفل (14 سنة) قاطن بجهة رادس بعد مغادرة مقر سكناه بتاريخ 12 ديسمبر 2022 إلى وجهة غير معلومة ووجود هاتفه خارج نطاق الخدمة.

وأشارت إلى أنه بعد القيام بجملة من التحريات الميدانية بالتركيز على محطات النقل البري بمدينة سوسة واعتمادا على ما وثقت كاميراوات المراقبة، أمكن العثور على المعني بمحطة الأرتال بالجهة وإحضاره إلى مقر فرقة الشرطة العدلية بسوسة.

واضافت أنه بسماع المعني بحضور والدته والمندوب الجهوي لحماية الطفولة بسوسة أكّد أنّه غادر مقر سكنى عائلته وقام بجولة رفقة إحدى زميلاته بالدراسة ومن ثم تحول إلى منزل جدته بحي الملاحة برادس أين قال انه تلقى اتصالا هاتفيا من والده يعاتبه على عدم الرد عن مكالماته.

وتابعت أنه إثر ذلك تحول المعني بالأمر إلى محطة القطار قصد زيارة خالته بولاية سوسة دون إعلام والديه وانه تفطن خلال سفره إلى نفاد شحن هاتفه الجوال وانه لم يتمكن من الاتصال بخالته لإعلامها بقدومه وانه بقي يتجول وحيدا خلال ساعات متأخرة من الليل مبينة انه اكد انه أمضى الليلة بأحد المقاهي بالجهة وأنه تحوّل صبيحة اليوم الموالي إلى محطّة الأرتال أين قالت ان الوحدات الأمنية المذكورة عثرت عليه.

وأضافت أن المعني أكد أنه لم يتعرض إلى أي اعتداء بدني أو جنسي طيلة تواجده بمدينة سوسة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING