الشارع المغاربي – الإدارة العامة للديوانة: حجز بضائع ومبالغ مهربة قيمتها 1.8 مليون دينار منذ بداية شهر أكتوبر الماضي

الإدارة العامة للديوانة: حجز بضائع ومبالغ مهربة قيمتها 1.8 مليون دينار منذ بداية شهر أكتوبر الماضي

4 نوفمبر، 2022

الشارع المغاربي-قسم الأخبار:  أكدت الإدارة العامة للديوانة اليوم الجمعة 4 نوفمبر 2022، أن مصالح وحدة الحرس الديواني بكل من فرق المنستير وسوسة والمهدية والقيروان تمكنت منذ بداية شهر أكتوبر 2022 إلى غاية يوم 3 نوفمبر من حجز بضائع استهلاكية ومبالغ مالية مهربة بقيمة 1.8 مليون دينار.

وابرزت الادارة العامة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها الرسمية بموقع ” فايسبوك” ان فرقة الحرس الديواني بالمنستير تمكنت من حجز كميات وصفتها بالهامة من البضائع الاستهلاكية ومبالغ مالية مهربة قالت ان قيمتها الاجمالية قدرت بـ 1.3 مليون دينار مبينة انه تم إثر عمل استعلامي ومداهمة مستودعات بالجهة، حجز آلات كهرومنزلية وملابس جاهزة ومواد تجميل وعطورات ونظارات وساعات يدوية بقيمة فاقت 450 ألف دينار إضافة إلى مبلغ مالي ناهز 300 ألف دينار.

وشددت على ان دوريات مراقبة وجولان قامت بحجز 8 أطنان من فواضل النحاس المهرب وشاحنة ثقيلة مجهولة المصدر تحمل ترقيما أجنبيا ومواد حديدية مختلفة قالت انها بقيمة جملية قدرت ب450 الف دينار.

ولفتت الى ان فرقة الحرس الديواني بسوسة تمكنت خلال الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر 2022 من حجز كميات من الملابس الجاهزة والأحذية والساعات بقيمة 307 ألاف دينار .

وكشفت ان فرقتي الحرس الديواني بالمهدية والقيروان حجزت كميات من الملابس المستعملة والسجائر المهربة قدرت قيمتها ب180 ألف دينار.

واشارت الى انه تم تحرير محاضر حجز في الغرض وتأمين البضاعة لدى المصالح الديوانية المختصة مبينة انه سيتم استكمال إجراءات التصرف فيها وفقا للقوانين والتراتيب المعمول بها في الغرض.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING