الشارع المغاربي – الداخلية: إيقاف شخصين من أبرز منظمي عمليات " الحرقة"

الداخلية: إيقاف شخصين من أبرز منظمي عمليات ” الحرقة”

9 مارس، 2023

الشارع المغاربي-قسم الأخبار: أعلنت وزارة الداخلية مساء اليوم الخميس 9 مارس 2023 أن الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بصفاقس الشمالية تمكنت بمشاركة فريق من إدارة الشرطة العدليّة من إيقاف شخص محلّ 28 منشور تفتيش لفائدة وحدات أمنيّة وهياكل قضائيّة مختلفة من أجل “اجتياز الحدود خلسة وتكوين وفاق قصد الاجتياز والسرقة والعنف والتحيل ومحاولة القتل وتكوين عصابة مفسدين والاعتداء على املاك الغير”.

وأوضحت الوزارة في بلاغ نشرته بصفحتها الرسمية على موقع ” فايسبوك” أن الموقوف “عنصر ناشط في مجال التوسّط وتنظيم عمليّات الإبحار خلسة” وأنه “تمكن بفضل نشاطه في هذا المجال من جمع مبالغ ماليّة ناهزت 5 ملايين دينار”.

وأضافت أن مصلحة شرطة النجدة بإقليم الأمن الوطني بصفاقس تمكنت من جهتها من القبض على أحد أبرز الضالعين في تنظيم عمليات اجتياز الحدود البحرية خلسة بجزيرة قرقنة لافتة إلى أنه صادر في حقه 30 منشور تفتيش لفائدة وحدات أمنيّة وهياكل قضائيّة مختلفة من أجل “العنف الشديد والتهديد وترويج المخدرات والسرقة والاضرار بملك الغير واقتحام محل الغير وتكوين عصابة مفسدين وتكوين وفاق قصد الاجتياز والانضمام الى تنظيم ارهابي”.

وأشارت إلى أن فرقة الشرطة العدليّة بمنطقة الأمن الوطني بصفاقس الشماليّة تعهدت بالموضوع بالتنسيق مع النيابة العموميّة بالمكان.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING