الشارع المغاربي – الديوانة: حجز بضائع مُهرّبة قيمتها أكثر من 280 ألف دينار /صور

الديوانة: حجز بضائع مُهرّبة قيمتها أكثر من 280 ألف دينار /صور

قسم الأخبار

24 سبتمبر، 2020

الشارع المغاربي: أعلنت الديوانة التونسيّة اليوم الخميس 24 سبتمبر 2020 أنّ مصالحها بسوسة وصفاقس تمكّنت من حجز بضائع مقلدة مهرّبة قالت إنّ قيمتها فاقت 280 ألف دينار.

وأكّدت الديوانة في بلاغ صادر عنها اليوم نشرته على صفحتها الرسميّة بموقع “فايسبوك” أنّ فرقة الحرس الديواني بصفاقس تمكّنت بمنطقة منزل شاكر من حجز كمية وصفتها بالهامة من الإطارات المطاطية والزرابي والمعدات الحديدية المهربة قالت إنّ قيمتها قدرت بـ 200 ألف دينار وأنّها كانت محملة على متن شاحنة ثقيلة، مبرزة أنّ السائق لم يمتثل لإشارات أعوان الديوانة بالوقوف وأنّه تمّت مطاردته وايقاف الشاحنة.
وأضافت أنّه تبيّن أنّ السائق ومرافقة لا يملكان أيّة وثائق تُثبت شرعية البضائع المُحمّلة وأنّه تمّ تحرير محضر حجز في الغرض، مشيرة إلى أنّه تمّ بعد استشارة النيابة العمومية الاذن بالاستماع الى ذوي الشبهة بحالة احتفاظ.
من جهة أخرى، أكّدت الديوانة أنّ فرقة الحرس الديواني بسوسة تمكّنت من حجز بضائع مهرّبة مقر إحدى الشركات بجهة الساحل قالت إنّ قيمتها قُدّرت بـ 82 ألف دينار.
وأوضحت أنّه تم العثور بمقرّ الشركة اثر تفتيشه على 834 قطعة من البضائع الاستهلاكية قالت إنّها تحمل علامات مقلدة متأتية من التهريب، مبرزة أنّه تم تحرير محضر حجز في الغرض.

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING