الشارع المغاربي – الديوانة: حجز سلع مهربة بقيمة 700 ألف دينار

الديوانة: حجز سلع مهربة بقيمة 700 ألف دينار

28 مارس، 2023

الشارع المغاربي-قسم الأخبار: أعلنت الإدارة العامة للديوانة اليوم الثلاثاء 28 مارس 2023 أن وحدات الحرس الديواني بكل من مدنين وصفاقس والقصرين والفحص حجزت كميات من الأدوية والملابس الجاهزة والأحذية الرياضة والأدوية البيطرية والسجائر المهربة بقيمة قالت إنها تُقدر بـ700 ألف دينار.

وأوضحت الإدارة في بلاغ نشرته بصفحتها الرسمية على موقع ” فايسبوك” أن فرقة الحرس الديواني بجربة حجزت كمية من الأدوية المخصصة لعلاج آلام الرأس والبطن بقيمة جملية قدرت بـ28 ألف دينار وأن دورية تابعة لفرقة الحرس الديواني بالقصرين حجزت كمية من الأدوية البيطرية والأحذية الرياضية والنظارات والعطور المهربة محملة على متن سيارة قادمة من جهة حيدرة في اتجاه إحدى المدن الساحلية وأن قيمة البضاعة المحجوزة قدرت بـ225 ألف دينار.

وأشارت إلى فرقة الحرس الديواني بمدنين حجزت سيارة رباعية الدفع غير مدرجة بالسلسلة التونسية محملة بكمية من الملابس الجاهزة والأحذية الرياضية والأدوية البيطرية المهربة وإلى أن قيمة البضاعة المحجوزة قدرت بـ97 ألف دينار وإلى أن قيمة الشاحنة قدرت بـ 100 ألف دينار لتكون القيمة الجملية للمحضر 197 ألف دينار.

وأضافت أن فرقة الحرس الديواني بالصخيرة حجزت من جانبها شاحنة محملة بكمية من الملابس الجاهزة مجهولة المصدر وأن قيمة البضاعة المحجوزة قدرت بـ88 ألف دينار.

وذكرت أن دورية تابعة لفرقة الحرس الديواني بالفحص حجزت 14950 علبة سجائر و250 كلغ جيراك و3000 علبة معسل بقيمة جملية قدرت بـ71 ألف دينار.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING