الشارع المغاربي – الشركة التونسية للملاحة: التمديد في صلوحية التذاكر المقتناة منذ 12 مارس

الشركة التونسية للملاحة: التمديد في صلوحية التذاكر المقتناة منذ 12 مارس

قسم الأخبار

15 مايو، 2020

الشارع المغاربي: أعلنت الشركة التونسية للملاحة اليوم الجمعة 15 ماي 2020 أنها قررت التمديد في صلوحية تذاكر السفر المقتناة من 12 مارس 2020 إلى غاية استئناف النشاط، وذلك بمدة 18 شهرا بداية من تاريخ السفرة ودون توظيف معاليم إضافية.
واضافت الشركة في بلاغ صادر عنها اليوم أنّ هذا القرار جاء في اطار انتظار فتح السلطات التونسية والفرنسية والإيطالية الحدود البحرية للمسافرين بعد ان تقرّر غلقها توقيا من انتشار فيروس كورونا.
وبخصوص التذاكر المقتناة للموسم الصيفي 2020، أوضحت الشركة في بلاغها أن الإجراءات التي سيتم اتخاذها ترتبط بتطور الوضع الصحي وبتاريخ فتح الحدود أمام النقل البحري للمسافرين، مُشدّدة على أنّ وصولات التسبقة تبقى صالحة مبدئيا إلى غاية 15 جوان 2020.
أما في ما يتعلّق بنشاط نقل البضائع، فقد أكدت الشركة أنّه سيتمّ استرجاع النشاط تدريجيا مشيرة إلى تسجيل نسق تصاعدي في حجم المعاملات قالت إنّه يواكب نمط سوق الصادرات والواردات، مؤكّدة أنّ تأمين السير العادي للعمل سيكون في مقرها الاجتماعي ووكالاتها بالداخل وبالخارج لافتة الى أنّه سيتمّ اعتماد نظام التناوب عملا باجراءات الحجر الصحي الموجه وحفاظا على سلامة أعوانها برا وبحرا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING