الشارع المغاربي – العثور على جثة طفلة مُشوّهة ومفقوءة العينين بزغوان: وزارة المرأة تأذن بتوفير متابعة نفسية لعائلة الضحية وزملائها

العثور على جثة طفلة مُشوّهة ومفقوءة العينين بزغوان: وزارة المرأة تأذن بتوفير متابعة نفسية لعائلة الضحية وزملائها

3 فبراير، 2023

الشارع المغاربي-قسم الأخبار: أعلنت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ اليوم الجمعة 3 فيفري 2023 عن تكليف المصالح المختصة بالوزارة بتأمين المتابعة النفسية الفورية لفائدة شقيق طفلة تم العثور صباح اليوم على جثتها مشوهة الوجه ومفقوءة العينين بجهة المقرن من ولاية زغوان .

وأضافت الوزارة في بلاغ نشرته بصفحتها الرسمية على موقع “فايسبوك” أنه تمت التوصية بالتنسيق الفوري مع الهياكل المعنية بالمندوبيّة الجهويّة للتربية والشروع يوم غد السبت في تأمين المتابعة والإحاطة النفسية لكافة تلاميذ المدرسة الإعدادية التي كانت الضحيّة تزاول دراستها بها.

وأوضحت أنه تم تكليف مصلحة المرأة بولاية زغوان بمتابعة أم الضحية نفسيا والتنسيق لإعداد بحث اجتماعي حول أسرة الضحية.

وتجدر الإشارة الى أن الضحية تلميذة من مواليد سنة 2008 يتيمة الأب وتعيش مع والدتها واشقائها بجهة مقرن من ولاية زغوان وتم التفطن الى جثتها ملقاة على سور تابع لقاعة رياضية مغطّاة.

وحسب المعاينات الأولية فان جثة الهالكة تحمل آثار اعتداء على مستوى الرأس يرجّح أنه تم بواسطة مادة صلبة. كما تمت معاينة آثار دماء على امتداد أمتار من مكان العثور على جثة الضحية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING