الشارع المغاربي – القضية شملت 6 متهمين : الاحتفاظ برئيس اولمبيك سيدي بوزيد بشبهة تبييض الأموال والاتجار في الآثار والاعتداء على الاخلاق الحميدة

القضية شملت 6 متهمين : الاحتفاظ برئيس اولمبيك سيدي بوزيد بشبهة تبييض الأموال والاتجار في الآثار والاعتداء على الاخلاق الحميدة

4 يناير، 2023

الشارع المغاربي-قسم الأخبار: أكد جابر الغنيمي الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد اليوم الأربعاء 4 جانفي 2023 أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد أذنت بالاحتفاظ برئيس جمعية أولمبيك سيدي بوزيد رفقة شخصين وتقديم 3 آخرين.

ولفت الى ان الاحتفاظ ياتي من أجل شبهة تبييض أموال والمشاركة في ذلك ومسك بنية الاستهلاك واستهلاك مادة مخدرة في غير الأحوال المسموح بها قانونا وإعداد محل لتعاطي القمار دون رخصة وشبهة مسك والاتجار في الآثار دون رخصة وشبهة الاعتداء على الأخلاق الحميدة بتسجيلات سمعية بصرية.

ونقلت إذاعة “شمس آف آم” عن الغنيمي أنه تم حجز قطع نقدية يشتبه في أنها أثرية إضافة إلى مبلغ مالي هام وقطع أخرى يشتبه في أنها من مخدر “الزطلة”.

وأشارت إلى أن فرقة الأبحاث والتفتيش بسيدي بوزيد أذنت بمواصلة الأبحاث للكشف على بقية الأطراف وإحالة المحضر لاحقا إلى النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين قانونا حال استكمال الابحاث.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING