الشارع المغاربي – القيروان: بطاقة إيداع بالسجن في حقّ عون أمن اغتصب أختين بطريقة شنيعة

القيروان: بطاقة إيداع بالسجن في حقّ عون أمن اغتصب أختين بطريقة شنيعة

قسم الأخبار

7 ديسمبر، 2021

الشارع المغاربي: اكد فوزي مقدم المحامي والعضو بفرع الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان بالقيروان اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 تعرّض أختين للاغتصاب وللتعنيف من طرف أمني اصدرت في شأنه المحكمة الإبتدائية بالقيروان بطاقة ايداع بالسجن.

وعاد مقدم خلال مداخلة له بإذاعة “شمس اف ام” على تفاصيل القضية واوضح ” تمّ اغتصاب الفتاة الاولى يوم 21 نوفمبر المنقضي واختها الصغرى في غرّة ديسمبر الجاري والحادثة الثانية هي التي كشفت الاولى “.

واضاف “قام الجاني بتصوير الفتاة الثانية بعد ان استدرجها لدخول منزله وهددها بالاعتداء عليها بالعنف واجبرها على تعاطي اقراص مخدرة والقنب الهندي واغتصبها وقام بتعنيفها وقد تمّ العثور على اثار لكمات وجروح على جسدها..وقد هربت الفتاة عارية عندما خرج الامني امام مقر سكناه للحديث مع اصدقاء وتم انقاذها وانجادها”.

وتابع”وجد والد الفتاة صور ابنته الاولى على موقع التواصل الاجتماعي..اي ان هناك حالتي اغتصاب من طرف نفس الشخص… الاولى كانت تدرس في سوسة وقام نفس الشخص باستدراجها واغتصابها وهددها بالقتل في صورة افشت الخبر او قامت بإخبار والديها او اي طرف اخر واستدرج في غرة الشهر الجاري شقيقتها الصغرى وقام بتخديرها بالقوة وهددها بسلاحه واعتدى عليها بالعنف الشديد وهذه احداث خطيرة جدا …وقد اكدت الفتاتان انه لا تجمعهما علاقة به سوى الجيرة”.

وواصل “هذه ظاهرة خطيرة جدا اصبحت تكتسح المجتمع التونسي وخاصة العنف ضد القصر وقد تم اليوم تنفيذ وقفة احتجاجية امام المحكمة بالقيروان تضامنا مع الضحيتين اللتين تحقق معهما المحكمة في الحادثتين “.

وكان فرع الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان بالقيروان قد دعا الى تفعيل حقيقي للقانون عدد 58 لسنة 2017 المتعلق بالعنف المسلط على النساء مطالبا بفتح تحقيق جدي في قضية الاعتداء على الاختين واحتجاز احداهما.

واتهم الفرع العون باستغلال صفته للاعتداء بفظاعة لا توصف على الفتاة الاخيرة، مدينا بشدة الحادثة ومعلنا مساندته المطلقة للضحيتين.

من جهتها نقلت اذاعة “شمس اف ام” عن مصدر امني دون ذكره تأكيده اليوم أنّ النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بالقيروان اصدرت بطاقة إيداع بالسجن فى حق عون حرس أصيل معتمدية نصر الله ويعمل بولاية القصرين بشبهة احتجاز فتاة تبلغ من العمر 18 سنة داخل منزله واغتصابها وتصويرها وتعذيبها بطريقة وصفها بالوحشية كاشفا ان الجاني عمد الى اقتلاع أظافرها وحرق أماكن من جسمها بالسجائر وبالماء الساخن.

وأكّد المتحدث ان المتضررة تمكنت من الفرار بعد حوالي 9 ساعات من الاحتجاز والتعذيب .

يُشار إلى أن اعوان الفرقة المختصة فى جرائم العنف ضد المرأة والطفل بمعتمدية بوحجلة، حجزت لدى العون الموقوف كمية من المخدرات وهاتفه الجوال الذي تضمن صورا ومقاطع فيديو للأختين وتم الإذن بعرض المتضررة الثانية على أنظار الطبيب الشرعي بمستشفى الأغالبة بالقيروان.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING