الشارع المغاربي – المسيرة المناهضة لقيس سعيد: التلفزة الوطنية تعلن رفع شكايات وتُدين الاعتداء "الفظيع" على فريقها الصحفي

المسيرة المناهضة لقيس سعيد: التلفزة الوطنية تعلن رفع شكايات وتُدين الاعتداء “الفظيع” على فريقها الصحفي

قسم الأخبار

10 أكتوبر، 2021

الشارع المغاربي: أدانت التلفزة التونسية اليوم الاحد 10 اكتوبر 2021 بشدّة تعرّض فريقها المكلف بالتغطية الإخبارية للاحتجاجات بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة الى اعتداء وصفته بالفظيع من طرف المتظاهرين مؤكّدة أنّها ستتخذ كافة الاجراءات القانونية وسترفع شكايات جزائية.

وأبرزت التلفزة في بيان صادر عنها اليوم أنّ الاعتداء تسبب في اصابة عدد من أعضاء الفريق وان ذلك استوجب نقلهم الى مستشفى شارل نيكول لتلقي العلاج، معربة عن ادانتها الشديدة لهذا الإعتداء الذي وصفته بالسافر .

وأهابت بكافة الأطراف المتدخلة وبالهياكل المهنية المعنية بالحرص على وضع حد لهذه الاعتداءات التي قالت انها أصبحت متكررة وانها “تطال الاعلاميين والتقنيين بالمؤسسة لدى أداء واجبهم المهني خدمة لرسالتهم النبيلة في إنارة الرأي العام الوطني” .

وأكّدت التلفزة أنّها “ستتخذ كافة الاجراءات القانونية وسترفع شكايات جزائية امام النيابة العمومية بعد أن تم سماع المتضررين من أبناء التلفزة من قبل المراكز الأمنية الترابية المختصة “.

يذكر ان الاعتداءات على الفريق الصحفي للتلفزة الوطنية جدت خلال المسيرة المناهضة لاجراءات رئيس الجمهورية قيس سعيد والتي انتظمت اليوم بالعاصمة .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING