الشارع المغاربي – النقابة رفضته ودعت لوقفات احتجاجية: الإدارة العامة للبريد تؤكد أن التوقيت الرمضاني المعتمد لم يتغيّر منذ سنوات

النقابة رفضته ودعت لوقفات احتجاجية: الإدارة العامة للبريد تؤكد أن التوقيت الرمضاني المعتمد لم يتغيّر منذ سنوات

قسم الأخبار

6 أبريل، 2022

الشارع المغاربي: أكدت الإدارة العامة للبريد اليوم الاربعاء 6 أفريل 2022 أن “التوقيت المعتمد خلال شهر رمضان لهذه السنة هو نفس التوقيت الذي تم اعتماده خلال نفس الشهر من السنوات الماضية”.

وأشارت الادارة في بلاغ صادر عنها قالت انه يأتي “تبعا للبلاغ الصادر عن الجامعة العامة للبريد يوم أمس الثلاثاء بخصوص الدعوة إلى تنفيذ وقفات احتجاجية حول التوقيت المعتمد لفتح الشبكة التجارية للبريد خلال شهر رمضان ” الى انه” لم يطرأ أي تغيير على التوقيت القانوني للأعوان”.

وحثّت الادارة على” ضرورة تحلي الجميع بروح المسؤولية” داعية الى ” تظافر كل الجهود لتقديم أفضل الخدمات”.

 وكانت الجامعة العامة للبريد المنضوية تحت لواء الاتحاد العام التونسي للشغل قد دعت يوم أمس منظوريها للدخول في وقفات احتجاجية يومية من الساعة 13 الى الساعة 14 وحمل الشارة الحمراء الى حين انعقاد الهيئة الادارية واتخاذ خطوات تصعيدية .

وأرجعت الجامعة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” قرارها الى “مواصلة إدارة البريد انتهاج سياسة التهميش والاقصاء واتخاذ إجراءات أحادية الجانب على غرار معادلة الشهائد وحركة النقل وتعمد إصدار توقيت هجين خلال شهر رمضان لا يتلاءم مع ظروف الاعوان ولا ينسجم مع التوقيت المعتمد بالمؤسسات الشبيهة “.

وأكدت الجامعة رفضها التوقيت المعتمد خلال شهر رمضان مشددة على استعدادها لمواجهته بكل الاشكال النضالية.

يشار الى ان اعوان البريد كانوا قد شنوا اضرابا أيام 22 و23 و24 مارس الماضي دعت اليه الجامعة وذلك ردا على ما اعتبرته مماطلة من قبل سلطة الاشراف في تطبيق الاتفاقات موضوع برقية الاضراب الصادرة قبل شهرين.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING