الشارع المغاربي – ايطاليا: ايقاف 5 تونسيين بتُهمتي المتاجرة بالمخدّرات والاعتداء بالعنف

ايطاليا: ايقاف 5 تونسيين بتُهمتي المتاجرة بالمخدّرات والاعتداء بالعنف

3 مارس، 2018

 

الشارع المغاربي-انتظار ميهوب: أطلقت شرطة مدينتي نوفي ساد وسيتاديلا الايطاليتين حملة تفتيش ومراقبة غير مسبوقة شملت 87 شخصا وأفضت إلى ايقاف 5 تونسيين بتهمة المتاجرة بالمخدّرات والاعتداء بالعنف الشديد وتعريض حياة الغير للخطر.

ووفق ما ذكر موقع صحيفة lapressa الايطالية فإن الحملة انطلقت بعد ظهر امس الجمعة 2 مارس الجاري من احدى ساحات مدينة نوفي ساد إثر تعقّب الشرطة تاجر مخدّرات تونسي، عمره 30 سنة، عُرف بتردّده على المكان في أوقات مختلفة من النهار والليل لترويج المخدّرات مضيفا أن رجال الشرطة تمكّنوا من القبض عليه رفقة تونسي آخر يبلغ من العمر 33 سنة.

وأشارت الصحيفة إلى ان عملية الايقاف تمّت بعد مطاردة المظنون فيهما اللذين قالت الصحيفة إنهما تمكّنا من الاختباء في إحدى حانات المكان وأنه بتفتيشهما عثر لديهما على كميات متفاوتة من الماريخوانا وسكينا.

وأضاف نفس المصدر انه تمّ إيقاف تونسي ثالث يبلغ من العمر 28 سنة عندما كان بصدد البحث عن مكان للإختباء في الحانة نفسها وأنه عثر لديه على 22غ من الكوكايين و550 أورو نقدا مجزّأة لمبالغ صغيرة رجّحت الشرطة أنها من عائدات بيع المخدّرات.

وأضافت الصحيفة انه تمّ أيضا القبض على تونسيين مفتّش عنهما، الأوّل بتهمة الاعتداء على شخص بسكين والثاني بتهمة مسك وترويج الكوكايين.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING