الشارع المغاربي – باب سعدون : مستشفى الأطفال يُقاضي مواطنا اتّهم عونا بالتحرّش الجنسي

باب سعدون : مستشفى الأطفال يُقاضي مواطنا اتّهم عونا بالتحرّش الجنسي

15 أغسطس، 2018

الشارع المغاربي : كشف مدير مستشفى الأطفال بباب سعدون شوقي بن حمودة اليوم الأربعاء 15 أوت 2018، أنّ مصلحة الشؤون القانونية والنزاعات بالمستشفى رفعت دعوى تتبع من أجل التشويه والإيهام بجريمة في حق المواطن الذي “ادعى أن ابنته تعرضت إلى سوء معاملة”.

وقال بن حمودة إن غرفة العمليات الاستراتيجية بوزارة الصحة اتصلت به البارحة الثلاثاء في حدود الساعة العاشرة ليلا إلا خمس دقائق، لتعلمه بشكاوى أربعة مواطنين بسبب سوء المعاملة، مفيدا أنه تبين له أن هؤلاء يريدون زيارة أطفالهم المقيمين خارج أوقات الزيارة الرسمية وان المواطن المعني بالدعوى قال  إن زوجته تعرضت إلى تحرش جنسي من أحد أعوان المستشفى حسب ما نقلت عنه وكالة تونس إفريقيا للأنباء.

وأشار إلى أنّ المواطن ادّعى أن زوجته أرادت أن تقيم مع ابنتها التي تبلغ من العمر خمس سنوات والتي أجريت عليها عملية لاستئصال الزائدة الدودية، وان عونا قال لها  “تستطيعين الإقامة، لكن تبيتين بجانبي” مؤكّدا أن الحقيقة هي أنّ هذا المواطن دخل عنوة لقسم الجراحة وأخرج ابنته دون إدراك منه للمضاعفات السلبية التي قد تحدث لها فتولّى الأعوان الموجودون إخراجه بمعاونة أعوان الحراسة بالمستشفى.

وأضاف أنّه فوجئ اليوم بمواطن يدّعي عبر وسيلة إعلام أن ابنته تعرضت بمستشفى الأطفال إلى اعتداء جنسي، وأنه بالتحري تبين أنه الشخص نفسه الذي ادعى أنه تم التحرش بزوجته البارحة.

وأفاد مدير المستشفى أنه إتّصل بمندوب حماية الطفولة ومصلحة رقابة الأحداث، وأنه أعلم كذلك النيابة العمومية التي قال إنها أذنت بفتح تحقيق في ملابسات الحادثة عن طريق مركز القرجاني بالعاصمة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING