الشارع المغاربي – باردو: إيقاف فتاة قتلت مولودها

باردو: إيقاف فتاة قتلت مولودها

قسم الأخبار

3 يناير، 2020

الشارع المغاربي: أعلنت وزارة الداخلية اليوم الجمعة 3 جانفي 2020 أنّه إثر تعهّد مصلحة حماية الطفولة بالإدارة الفرعيّة للوقاية الإجتماعيّة بإدارة الشرطة العدليّة بالبحث في قضيّة “قتل مولود” تمّ العثور على جثته بجانب مركز الرّعاية الإجتماعية بباردو.

وأضافت الوزارة في بلاغ صادر عنها اليوم بموقعها الرسمي أنّه بتعميق التحرّيات تمّ حصر الشبهة في فتاة (23 سنة قاطنة بجهة العقبة ولاية تونس) مشيرة الى أنّه تبيّن أنه سبق لها أن تقدّمت منذ فترة إلى مركز الرعاية الإجتماعيّة بباردو قصد الإجهاض.

ولفتت الى أنه بمواصلة الأبحاث مع الفتاة إعترفت أنها أنجبت المولود بتاريخ 8 ديسمبر 2019 بمنزل والدها بجهة العقبة وأنّها قامت بقتله صبيحة اليوم الموالي عبر خنقه ووضع يدها على فمه وأنّها قامت بعد ذلك بلفه في وشاح وتوجهت إلى جهة باردو أين ألقته بجانب مركز الرعاية الإجتماعيّة، معترفة بهويّة والد الرضيع (27 سنة قاطن بجهة سيدي حسين ولاية تونس).

وأفادت أنّه تم عرض المظنون فيها على قسم الطبّ الشرعي بمستشفى شارل نيكول وإحالتها على إدارة الشرطة الفنية والعلميّة لرفع عيّنة من سماتها الجينيّة لمقارنتها بالسّمات الجينيّة التي سبق رفعها من جثة الرّضيع مضيفة أنّه باستشارة النيابة العموميّة بالمحكمة الإبتدائيّة بتونس 2 أذنت بالإحتفاظ بالفتاة وإتخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنها وإدراج والد الرّضيع بالتفتيش.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING