الشارع المغاربي – بحلق الوادي وصفاقس: إحباط محاولتي إدخال "إكستازي" و"كوكايين" إلى تونس

بحلق الوادي وصفاقس: إحباط محاولتي إدخال “إكستازي” و”كوكايين” إلى تونس

23 نوفمبر، 2018

الشارع المغاربي :  أعلنت الديوانة التونسية اليوم الجمعة 23 نوفمبر 2018 أنّ أعوانها تمكّنوا من إحباط محاولتي إدخال أكثر من 10 آلاف حبة “اكستازي” و100 غرام من “الكوكايين” إلى تونس بميناء حلق الوادي وبصفاقس.

وأوضحت الديوانة في بلاغ صادر عنها اليوم أنّ فرقة تفتيش المسافرين بميناء حلق الوادي الشمالي ضبطت أكثر من 10 آلاف حبّة “إكستازي” (تزن حوالي 4,4 كلغ) بحوزة تونسي مقيم بالخارج قادم من ميناء مرسيليا.

وأضافت أنّ مصالح شرطة الحدود بالميناء عثرت بعد إخضاع سيارة المشتبه به للتفتيش الدقيق على 3 أكياس تحتوي على الحبوب المخدّرة المذكورة.

وأشارت الديوانة الى أنه باستكمال التحقيقات تمّ القبض على شريك في العملية قاطن بمنوبة كان سيتحصل على الحبوب المخدرة قصد ترويجها بتونس.

وتابعت الديوانة في بلاغ ثان أن دورية للحرس الديواني بصفاقس كشفت بعد تفتيش سيارة تحمل ترقيما ليبيا وكان على متنها مسافران ليبيان مخبأ مهيّئا داخلها يحتوي على 2400 حبّة “إكستازي” و5 كبسولات تحتوي كلّ منها على 20غ من “الكوكايين”.

وأشارت إلى أنّ الموقوفين صرّحا بأنهما تحصّلا على هذه المواد المخدرة من مواطن ليبي ثالث قاطن بجهة سوسة قالت إنّه تمّ إيقافه مع بقية أطراف القضية وإحالته على الفرقة الوطنية لمكافحة المخدرات.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING