الشارع المغاربي – كلية الحقوق بسوسة: اتهام الجناح الطلابي للنهضة بفرض 35 دينارا على كل طالب

كلية الحقوق بسوسة: اتهام الجناح الطلابي للنهضة بفرض 35 دينارا على كل طالب

19 يوليو، 2018

الشارع المغاربي-حمزة الحسناوي : أكّد عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العام لطلبة تونس زياد الحنزولي اليوم الخميس 19 جويلية 2018، أنّ عميد كلية الحقوق بسوسة أصدر بلاغا أعلن فيه أنّ الحفل الختامي للسنة الجامعية الحالية هو المبرمج ليوم 20 جويلية الجاري بمقر الكلية وأنّ أيّ حفل مواز “تنظمه أطراف مشبوهة بتمويلات مشبوهة لا يلزم الكلية”.

وأشار الحنزولي في تصريح لـ”الشارع المغاربي” إلى أن “الاشكال يتعلّق باعتزام ممثلي الاتحاد العام التونسي للطلبة النقابة الموازية تنظيم حفل لفائدة الطلبة بقاعة أفراح فاخرة في جهة سوسة بإستغلال اسم الكلية وهو ما رفضه العميد واعتبره استغلالا لاسم مرفق عمومي دون موجب حق وهدد بمقاضاتهم وفقا لهذا المبدأ”.

وأضاف أن المنظمة المذكورة فرضت على الطلبة الراغبين في الحضور الى الحفل الذي تعتزم تنظيمه دفع مبلغ 35 دينارا كمعلوم للمشاركة، لافتا إلى أن العميد السابق للكلية إعتاد على تشريكهم في تنظيم حفل إختتام السنة الجامعية نظرا للثقل السياسي الداعم لهم خارج الكلية والمتمثل أساسا في حركة النهضة.

يذكر أنّ عميد كلية الحقوق بسوسة أصدر بلاغا اليوم الخميس أكّد فيه أن الكليّة تحتفظ بحقّها في القيام بجميع التتبعات العدلية اللازمة ضدّ كلّ من يسعى لإستعمال اسم الكليّة وطلبتها لغايات مشبوهة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING