الشارع المغاربي – وزارة التربية تُعلن عن موعد التسجيل للامتحانات الوطنية

وزارة التربية تُعلن عن موعد التسجيل للامتحانات الوطنية

قسم الأخبار

4 أكتوبر، 2021

الشارع المغاربي: كشفت وزارة التربية اليوم الاثنين 4 أكتوبر 2021 عن موعد فتح باب التسجيل لامتحان الباكالوريا وامتحاني شهادتي ختم التعليم الأساسي العام والتقني ومناظرة الدخول الى المدارس الاعدادية النموذجية للسنة الدراسية 2021-2022.

وأوضحت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” أن عملية التسجيل ستنطلق بداية من يوم 16 أكتوبر الجاري الى غاية يوم 15 نوفمبر القادم.

وأشارت الى انه “تم تخصيص الموقع الالكتروني www.inscription.edunet.tn لتسجيل التلاميذ في مناظرة الباكالوريا وwww.neuf.edunet.tn للتلاميذ الراغبين في التسجيل في شهادتي ختم التعليم الأساسي العام والتقني وwww.six.edunet.tn بالنسبة للتلاميذ الراغبين في التسجيل في مناظرة الدخول إلى المدارس الاعدادية النموذجية.

واضافت الوزارة أنه “يتعين على التلاميذ المعنيين سحب مطلب الترشح وإرفاقه بكل الوثائق وتسليمه إلى إدارة المعهد أو المدرسة في أجل أقصاه يوم 19 نوفمبر 2021”.

وبخصوص المترشحين بصفة فردية لمناظرتي الباكالوريا وشهادتي ختم التعليم الأساسي العام والتقني لفتت الى انه “يتعين عليهم إرسال ملفاتهم إلى المندوبية الجهوية للتربية المعنية أو عبر البريد مضمون الوصول مع الإفادة بالتسلم في أجل أقصاه يوم 19 نوفمبر 2021”.


 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING