الشارع المغاربي – تواصل انقطاع حركة المرور بـ 4 طرقات

تواصل انقطاع حركة المرور بـ 4 طرقات

21 أكتوبر، 2018

الشارع المغاربي : أعلنت الإدارة العامة للحرس الوطني في بلاغ صادر عن وزارة الداخلية اليوم الأحد 21 أكتوبر 2018 عن تواصل انقطاع حركة المرور بسبب مخلّفات الأمطار الأخيرة بالطرقات التالية :

** الطريق الوطنية رقم 18 الرابطة بين السرس وسليانة على مستوى وادي تاسة بسبب فيضان وادي تاسة ويمكن تحويل حركة المرور عبر الوطنية رقم 5 الكريب.

** الطريق المعبدة وغير المرقمة الرابطة بين العلا وحاجب العيون على مستوى منطقة السرجة حاجب العيون بسبب فيضان وادي زرود ويمكن تحويل حركة المرور عبر الهوارب.

** الطريق المعبدة وغير المرقمة الرابطة بين حفوز والعلا على مستوى مرق الليل (حفوز) بسبب فيضان وادي مرق الليل ويمكن تحويل حركة المرور عبر الطريق المحلية رقم 803 (العلا).

** الطريق الجهوية رقم 26 الرابطة بين تاكلسة والهوارية على مستوى منطقة الرتيبة بسبب انهيار جسر الرتيبة ولا يمكن تحويل حركة المرور.

ودعت إدارة الحرس مستعملي الطريق إلى اتخاذ الاحتياطات اللازمة وترك مسافة الأمان وعدم المجازفة بالمجاري المائية وتعديل السّرعة والتقيّد بقواعد السير والجولان وإلى الاتصال بمكتب الإرشاد المروري (إدارة عمليات الحرس الوطني) على الرقمين: 71.960.448 أو 71.963.512 أو الاتصال جهويا بأقاليم ومناطق الحرس الوطني على الرقم 193.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING