الشارع المغاربي – أكّدت أنه صاحب فضل عليها: لطيفة بطلة مُسلسل عن الشيخ زايد

أكّدت أنه صاحب فضل عليها: لطيفة بطلة مُسلسل عن الشيخ زايد

19 أبريل، 2018

الشارع المغاربي : أعلنت المُطربة لطيفة العرفاوي أنّها تستعدّ لأداء دور البطولة في مسلسل جديد بعنوان “بيت زايد” نسبة لرئيس دولة الإمارات الراحل خليفة بن زايد آل نهيان.

وقالت العرفاوي إنّها “لاحظت أثناء تجوّلها في “مدينة الشيخ زايد” وجود عرب من جنسيات مختلفة يعيشون في سلام ويقيمون المشاريع التجارية” وان ذلك دفعها لتقديم عمل عن بن زايد، حسب ما ذكرت بوّابة صحيفة “الأهرام” المصرية.

وأكّدت “لطيفة” أنّها درست في مصر بدعم من بن زايد وأنّه كان له فضل كبير عليها في بداية مسيرتها الفنية.

وأشارت إلى أن “مدينة الشيخ زايد” بمصر تحتضن أناسا من كل جنسيات العالم وأنهم وجدوا بها الأمن والأمان.

ورجت النجمة التونسية أن تقدم عملا دراميا كل عام، سواء كان في السينما أو التلفزيون أو على المسرح، معتبرة أن ذلك أمر صعب بعض الشيء نظرا  لارتباطه بالإنتاج.

وأشارت إلى أنها لم تحصل على أجرها عن مسلسل “كلمة سر”، والذي عُرض قبل عامين، وأن منتجه لم يحصل بدوره على أيّة أموال من قناة “الحياة” التي عرضت العمل.

وأكدت أنها استمتعت بهذه التجربة كثيرا، مشددة على أنها لا تسعى لتقديم أي عمل إلا عندما تتأكد من أنه ذو قيمة، وأنها لذلك أجّلت العودة للدراما التلفزيونية إلى أن وجدت مسلسل “بيت زايد”.

ويأتي هذا الاعلان بعد الجدل الكبير الذي اثارته تصريحات العرفاوي خلال تكريمها في عام “زايد الخير” في العاصمة الفرنسية الذي عبرت فيه عن سعادتها بقولها  “ألف رحمة على بريق أمل حياتي كلها سمو الشيخ زايد الله يرحمه”، وتذكرت فضله عليها في استكمال دراستهما وتحقيق طموحها.

الامر الذي استهل موجة من النقد بدأها كل من الاعلامي  لطفي العماري وشكيب درويش في برنامج كلام الناس الذي يبث على قناة الحوار التونسي.

وصرح العماري بأن “الفنان يجب أن يشكر ربه أنه أعطاه صوتا، لكن إذا كان هذا الفنان يرى أنه لم يصل بالصوت، حينها يشكر الذي وصله”.

وردت لطيفة بسلسلة من التغريدات،وكتبت على صفحتها في موقع “تويتر” “لطفي العماري. افضل ألاّ أردّ عليك. انت ومن شاطرك الرأي من جهل المعرفة لكن سأظل أذكر فضل العظيم الشيخ زايد رحمه الله عليّ لان دعمه بعد أن غنيت 10 قصايد من كلماته، مكنني من الدراسة فى مصر”.

وأضافت “لستم أنتم من تتكلمون عن صوت لطيفة وإصرارها وتعبها ونجاحها. انا لا أنكر الجميل ولا تعنيني آرائكم المضللة ولكن هذه المرة الإجراء سيكون في القضاء التونسي”.

لتتواصل الانتقادات فيما بعد مع فتحي المولدي على اذاعة “إي أف أم” الذي صرح “لطيفة العرفاوي فضحتنا وهبطت بينا للحضيض من خلال تملقها”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING