الشارع المغاربي – درّة زرّوق: لهذا السبب طلبت حذف إسمي من جينيريك "نسر الصعيد"

درّة زرّوق: لهذا السبب طلبت حذف إسمي من جينيريك “نسر الصعيد”

29 مايو، 2018

الشارع المغاربي : أثار حذف إسم الممثّلة درّة زرّوق من جينيريك المسلسل المصري “نسر الصعيد” بداية من الحلقة الثامنة أزمة بين الشركة المنتجة وعدد من المشاركين في العمل.

وذكرت مجلّة “سيّدتي” أن الخلافات بدأت بين “دُرّة” والممثّلة وفاء عامر في كواليس المسلسل مع بداية شهر رمضان حيث اختلفتا على أولوية كل منهما في تصدّر إسمها الجينيريك بعد البطل محمد رمضان إلى جانب حذف بعض مشاهد درّة لصالح وفاء عامر، حسب ما أكّدت زرّوق لعدد من المقرّبين منها مما دفعها للدخول في مشادة كلامية مع المخرج اعتراضاً منها على تقليص دورها.

واشتعلت الحرب أيضا، وفق نفس المصدر، قبل انطلاق الموسم الرمضاني بأيام قليلة بين درة زروق وعائشة بن أحمد بسبب اتهام رمضان بأنه يزيد من معدل مشاهد عائشة على حساب درّة الأمر الذي جعل بن أحمد تقصي اسم درة من الحملات الدعائية لـ”نسر الصعيد” على صفحتها الرسمية بـ”فايسبوك”.

وكانت “درّة” قد طالبت بوضع اسمها بعد إسم الممثل محمد رمضان فيما قامت الشركة المنتجة بوضع اسمها بالتساوي مع الممثلة وفاء عامر. وقد تم في الحلقات الـسبع الأولى وضع اسمها إلى جانب وفاء عامر لكنها طلبت مجدداً تعديل الأمر، إلا أن منتج المسلسل جمال العدل رفض موضحاً لها أن عقد وفاء عامر ينص أيضاً على وضع اسمها ثانياً، فغضبت درة وطلبت حذف اسمها من الجينيريك، وهو ما فعلته الشركة المنتجة.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING