الشارع المغاربي – غدا بتونس: أوّل عرض في العالم لأضخم فيلم بتاريخ هوليوود

غدا بتونس: أوّل عرض في العالم لأضخم فيلم بتاريخ هوليوود

25 أبريل، 2018

الشارع المغاربي : من المنتظر أن تقدّم قاعة سينما “البالاص” بالعاصمة غدا الخميس 26 أفريل 2018 العرض الأول لفيلم Avengers: infinity war الذي يُمثّل جزءا من سلسلة أفلام “المنتقمون” وهي إحدى الإنتاجات الضخمة لاستوديوهات “مارفل” الأمريكية.

ويعتبر هذا العرض الأول في العالم ويتزامن مع عرضه في قاعات السينما السعودية قبل عرضه انطلاقا من يوم الجمعة 27 أفريل في أمريكا وبقية بلدان العالم.

ويجمع هذا الفيلم عددا من أبطال الأفلام الخارقين على غرار “الرجل الحديدي” Iron man  و”ثور” Thor و”هالك” Halk و”كابتن امريكا Captin America و”بلاك ويدو” Black widow و”سبايدر مان” Spider man و”حراس المجرة” Guardians of the galaxy وغيرهم من الابطال الذين يحضون بشعبية وشهرة واسعة لدى جمهور السينما في العالم.

كما يضم الفيلم عددا كبيرا من نجوم هوليوود من بينهم “كريس ايفانز” و”سكارليت جوهانسون” و”روبرت داوني جونيور” وكريس هامسويرث” و”كريس برات” و”زوي سالدانا” و”جيريمي رانر” و”فين ديزل” و”مارك رافالو” و”برادلي كوبر” و”غوينيث بالترو”.

ويعتبر الجزء الجديد من “المنتقمون” الأضخم والأعلي ميزانية ليس فقط في تاريخ شركة Marvel بل في تاريخ السينما، اذ بلغت ميزانيته مليار دولار، وهو شريط في جزئين سيُعرض جزؤه الثاني في شهر ماي 2019.

ويتوقع عدد كبير من النقاد أن يحقّق الفيلم مداخيل ضخمة جدا لم يشهدها تاريخ السينما من قبل في أسبوع عرضه الاول.

وتدور أحداث الفيلم حول وصول العملاق “ثانوس” إلى الأرض، وتجميع الأحجار الأزلية الستة فيما يحاول المنتقمون إيقافه عن تدمير العالم للمرة الأخيرة.

ويعتبر infinty war النسخة الجديدة من سلسلة عالم مارفل السينمائي الشهيرة “Avengers“، والذي عرض أول أجزائه عام 2012، وحقق مداخيل تخطت مليار دولار، فيما حقّق الجزء الثاني “Avengers: Age of Urtlon” عام 2015، مداخيل مماثلة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING