الشارع المغاربي – مدينة الثقافة تحتضن المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

مدينة الثقافة تحتضن المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

26 أبريل، 2018

الشارع المغاربي: انطلقت اليوم الخميس 26 أفريل 2018 بمدينة الثقافة فعاليات الدورة 19 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون التي تتواصل الى غاية 28 أفريل.

وأفادت إدارة مدينة الثقافة في بلاغ أصدرته أنه سيتم خلال حفل الافتتاح هذه السنة تكريم شخصيات عربية مرموقة من المبدعين في المجال الإذاعي والتلفزيوني والفاعلين في الساحة الإعلامية العربية وتنظيم مسابقات رئيسية لاتحاد إذاعات الدول العربية وأخرى موازية تخص القنوات العربية الإذاعية والتلفزيونية الخاصة والقنوات الأجنبية الناطقة بالعربية إضافة إلى شركات الإنتاج ووكالات الأنباء.

وأضافت أن المهرجان سيقدم في سوقه التكنولوجية أحدث الابتكارات والتجهيزات في مجال الإنتاج والبث والتصوير والعمل الإذاعي والتلفزيوني بمشاركة القنوات الخاصة والشركات العربية والأجنبية المتخصصة في المجال.

وأشار نفس المصدر الى أنه سيتم تنظيم ندوات وورشات عمل برامجية وإخبارية تخصص لمناقشة قضايا ومستجدات الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني، والى أن جوائز مالية وأخرى تقديرية رصدت للبرامج الفائزة في المسابقات.

وللإشارة يعتبر المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون أحد أهم التظاهرات الإعلامية الإذاعية والتلفزيونية في المنطقة العربية ينظمها اتحاد إذاعات الدول العربية بالشراكة مع مؤسستي الإذاعة والتلفزة التونسيتين وبالتعاون مع المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية (عربسات) بتونس ومنذ 2015 أصبح المهرجان تظاهرة سنوية وستنتظم.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING