الشارع المغاربي – محام لوحيدة الدريدي: "دفاعك عن الكاشي متاعك موش على حسابنا"

محام لوحيدة الدريدي: “دفاعك عن الكاشي متاعك موش على حسابنا”

8 مايو، 2019

الشارع المغاربي: علق المحامي سمير عبد الله اليوم الأربعاء 8 ماي 2019 على تصريح الممثلة وحيدة الدريدي ودفاعها عن مضمون مسلسل “أولاد مفيدة” الذي تبثه قناة الحوار التونسي، قائلا “متفقون معك ان واقعنا تعيس..فيه الزطلة والبراكاجات والقتل والموبقات وكل الفواحش”.

وأضاف عبد الله في صفحته على “فايسبوك”،الاشكال يتمثل في هل أن دور العمل الفنّي اقتصر على نقل كل تلك الهموم على شاشة التلفزة؟، متسائلا ما الجديد الذي اتى به مسلسل أولاد مفيدة؟ أين الخيال والابداع ؟.   

وتابع “الأهم من ذلك هل من المعقول تنكيد سهرة عائليّة في رمضان بالكلام البذيء والمشروبات الكحولية والعنف ؟”، مشيرا إلى أنه في البلدان المتقدمة يقع بث مثل هذا النوع من المسلسلات والافلام في آخر السهرة وليس في أوّلها.
وكتب عبد الله مخاطبا الممثلة وحيدة الدريدي “قلّي قاعدة تدافع على خبزتك والكاشي متاعك ..نفهمك..أمّا موش على حسابنا “.

جدير بالذكر أن وحيدي الدريدي وهي بطلة مسلسل ”أولاد مفيدة” نشرت البارحة تدوينة على صفحتها بـ”فايسبوك” للتعليق على الدعوات التي تمّ إطلاقها على مواقع التواصل الإجتماعي لمقاطعة هذا العمل خلال شهر رمضان بسبب ما تضمن من مشاهد جريئة وعنيفة.

وقالت الدريدي في تدوينتها ”وبشكل ساخر” إنّ من أطلق حملات المقاطعة ومنتقدي المسلسل محقّون في رأيهم لأنّ سيناريو ”أولاد مفيدة” جاء من المريخ لإفساد المدينة الفاضلة تونس حيث لا عنف ولا خرق للقانون ولا وجود للخمر والمخدرات، مضيفة “شهر رمضان في شوارعنا ينقطع فيه العنف والكلام البذيء والخطف والنفاق والغش لأننا الشعب الملاك”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING