الشارع المغاربي – جريمة الكاف: القاتل من جرحى الثورة

جريمة الكاف: القاتل من جرحى الثورة

5 سبتمبر، 2018

الشارع المغاربي: تمكنت الوحدات الأمنية بالكاف يوم أول أمس الاثنين 3 سبتمبر 2018 من القبض على عنصر ثان متورط في جريمة القتل التي هزت حي الخروبة بالكاف يوم الجمعة الفارط وراح ضحيتها شيخ يدعى العربي العطلاوي ويبلغ من العمر 61 سنة اضافة الى الاعتداء بالعنف على زوجته البالغة من العمر 56 سنة.

وكشفت زوجة الفقيد “سالمة” بعد أن غادرت المستشفى يوم أمس ، أن زوج ابنتها منير العبيدي المتهم الرئيسي في جريمة قتل زوجها استعان بخطيب ابنتها راضية السابق “حمة” في تنفيذ جريمته حسب ما نقلت عنها جريدة “الشروق” الصادرة اليوم الاربعاء 5 سبتمبر 2018 .

وحسب نفس المصدر بينت إيمان العطلاوي ابنة الهالك أن صهرها منير العبيدي زوج شقيقتها حسناء كان يشتغل حارسا بمعهد عمارة بالكاف وأنه مترسم بعد أن تم انتدابه بصفته جريح ثورة مضيفة أنه كان يعيش علاقة متوترة مع زوجته.

وأضافت ابنة الهالك أن صهرها من ذوي السوابق العدلية وأنه سبق له الاعتداء على زوجته بآلة حادة و حكم عليه بأربع سنوات سجنا ثم أطلق سراحه بعد أن تنازلت له زوجته خوفا على مستقبل أبنائها.

وأوضحت ايمان أن منير العبيدي غادر السجن منذ اسبوع قبل ارتكاب جريمته بعد أن قام بحرق محل تجاري لابنة شقيقته و اعتدى عليها بالعنف لعدم تمكنيه من مبلغ مالي.

يذكر أن الوحدات الأمنية تمكنت من ايقاف المتهم منير العبيدي صباح اليوم الموالي لارتكاب الجريمة و هو بصدد اقتناء ملابس من سوق”الفريب” ليتخلص من ملابسه الملطخة بالدماء.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING