الشارع المغاربي – جريمة قتل عمّ ابنة أخيه بالقيروان: وفاة الجدّ من هول الصدمة

جريمة قتل عمّ ابنة أخيه بالقيروان: وفاة الجدّ من هول الصدمة

14 نوفمبر، 2018

الشارع المغاربي – منى المساكني : فارق اليوم الاربعاء 14 نوفمبر 2018 جد الطفلة التي قتلت على يد عمها يوم السبت المنقضي من هول الصدمة بعد كشف الأبحاث الأمنية تفاصيل الحادثة وتورط عمتها في التستر على الجريمة حسب ما أفاد به مصدر مطلع “الشارع المغاربي”.

جدير بالذكر أن التحقيقات بينت ان طفلة الـ6 سنوات التي فارقت الحياة منذ أيام بمدينة القيروان لم تلفظ انفاسها جراء الاختناق بـ“الكانون” وانها قُتلت على يدي العم الذي عمد إلى قتلها لطمس فضيحة جنسية تورط فيها هو والأم .

وانطلقت القضية اثر اعلان أم تقطن بأحد الأحياء الشعبية وسط مدينة القيروان عن وفاة طفلتها. وبعرض الجثة على الطب الشرعي تبين ان الموت ناجم عن عملية خنق لتكشف تحريات أعوان الحرس الوطني بالجهة أن القاتل هو عم الضحية.

وكشف مصدر أمني لـ”الشارع المغاربي” ان التحقيقات بينت أن الضحية تفطنت الى العلاقة الجنسية التي تجمع عمها بوالدتها وان العم وخوفا من الفضيحة عمد الى وضع وسادة على وجه الطفلة الى ان تيقن من موتها.

ووفق نفس المصدر ،قامت وحدات الحرس الوطني بايقاف القاتل وشقيقه بعد أن كشفت الأبحاث أنه أقدم بدوره على اقامة علاقة جنسية مع الأم التي كانت تعاشر الشقيقين منذ دخول زوجها السجن. وأبرز المصدر ان الايقافات شملت ايضا عمة الضحية التي يقول المصدر انها تستّرت على جريمة القتل.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING