الشارع المغاربي – حمام الأنف: إيقاف مُشعوذ تحيّل على 17 فتاة واغتصبهنّ

حمام الأنف: إيقاف مُشعوذ تحيّل على 17 فتاة واغتصبهنّ

27 مارس، 2019

الشارع المغاربي : أكّد مصدر أمني من فرقة الشرطة العدلية بمدينة حمام الأنف التابعة لولاية بن عروس أنّ أعوان الأمن التابعين لمنطقة الأمن الوطني بالجهة بشخص في العقد الخامس من العمر بتهمة “امتهان الشعوذة والتحيّل على فتيات”.

وأوضح المصدر في تصريح نقلته عنه جريدة “الصباح” بعددها الصادر اليوم الثلاثاء 27 مارس 2019 أنّ منطقة الأمن بحمام الأنف تلقّت عددا من الشكايات مفادها تعرّض صاحباتها إلى الاستدراج ثمّ الاغتصاب من قبل المشعوذ المذكور، مبرزا أنّ المتّهم أقنع ضحاياه بمعالجتهنّ من أمراض يعانين منها طالبا منهن الحضور متابعا “ما ان تحضر الضحية يختلي بها بعد أن يفقدها الوعي بنوع غريب من البخور ومن ثمّة يستغلّ الفرصة لاغتصابها وسلبها أموالها”.

وأضاف أنّه تم نصب كمين محكم للمظنون فيه قبل القبض عليه واقتياده إلى مقرّ الوحدة الأمنية بإذن من النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية ببن عروس في انتظار استكمال بقية الإجراءات القانونية في شأنه.

وأشار إلى أنّ أعوان الأمن حجزوا لدى الموقوف عديد المستحضرات والأعشاب البرية وأنواع مختلفة من “البخور” مجهولة المصدر وإلى أن هناك معطيات تفيد بأن الموقوف اعترف بأنه واقع أكثر من 17 فتاة وتحيّل عليهنّ.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING