الشارع المغاربي – سليم الرياحي: حان الوقت لكي يعرف التونسيون كل الحقيقة

سليم الرياحي: حان الوقت لكي يعرف التونسيون كل الحقيقة

قسم الرياضة

2 مايو، 2019

الشارع المغاربي: عاد سليم الرياحي الرئيس السابق للاتحاد الوطني الحرّ وللنادي الافريقي إلى واجهة الأحداث من جديد بعد تدوينة نشرها اليوم على صفحته الرسمية على فايسبوك تعهّد فيها بكشف الحقائق والمظالم والفبركة التي رافقت قضيته السياسية على حدّ تعبيره.

وقال الرياحي في تدوينته :” قضيتي مرّت من مجرد ملف قضائي كنت اتعامل معه في إطار احترام الدولة والثقة في القضاء ، إلى مسلسل تصفية سياسية لم تشهد تونس له مثيلا ، مورست خلاله كل اشكال الضغط على القضاء وسجِّلت به كل التجاوزات ولازالت متواصلة إلى حد الساعة … فإنني أرى أن الوقت قد حان لأن يعرف التونسيون الحقيقة كل الحقيقة.”

وشدّد الرياحي في تدوينته الأخيرة على أن هيئة دفاعه ستعقد غدا الجمعة ندوة صحفية لـ”توضيح كلّ المظالم والكشف عن الحقيقة بالاثباتات وتقديمها للرأي العام”.

وفي ما يلي تدوينة سليم الرياحي:

“بعد صمت أرى أنه قد طال،في الوقت الذي يتعرض له الملف القانوني الخاص بي لكل أشكال الفبركة والضغط والتشويه والمغالطة، وبينما تستغل بعض الأقلام المأجورة والاذاعات الفرصة لنشر مقالات وحصص جاهزة مدفوعة الأجر ، قصد التأثير على الرأي العام الذي كشف الحقيقة وتعاطف معي وتضامن مع قضيتي ..

ولأن قضيتي مرت من مجرد ملف قضائي كنت اتعامل معه في إطار احترام الدولة والثقة في القضاء ، إلى مسلسل تصفية سياسية لم تشهد تونس له مثيلا ، مورست خلاله كل اشكال الضغط على القضاء وسجِّلت به كل التجاوزات ولازالت متواصلة إلى حد الساعة … فإنني أرى أن الوقت قد حان لأن يعرف التونسيون الحقيقة كل الحقيقة .

لذلك، تعقد هيئة الدفاع مؤتمرا صحفيا غدا الجمعة لتوضيح كل هذه المظالم، لكشف كل الحقيقة بالاثباتات وتقديمها للرأي العام حتى تتضح الصورة لكل تونسية وتونسي.

موعدنا : غدا الجمعة 03 ماي 2019 ابتداء من الساعة الحادية عشر صباحا بنزل الأفريكا بالعاصمة .

كونوا في الموعد”


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING