الشارع المغاربي – سيدي بوزيد: تعطل الدروس بالمدارس والمعاهد إثر إعتداء عون أمن على مدير معهد

سيدي بوزيد: تعطل الدروس بالمدارس والمعاهد إثر إعتداء عون أمن على مدير معهد

قسم الأخبار

29 نوفمبر، 2021

الشارع المغاربي: أعلن الفرع الجامعي للتعليم الثانوي والتربية البدنية بسيدي بوزيد اليوم الاثنين 29 نوفمبر 2021 عن تعليق الدّروس بكل إعداديّات الجهة ومعاهدها كامل بقية اليوم الإثنين.

وأوضح الفرع في بلاغ مقتضب نشره بصفحته على موقع “فايسبوك” ان تعليق الدروس يأتي احتجاجا على ما وصفه بالاعتداء الآثم والجبان على مدير معهد 9 أفريل 1938من قبل عون أمن و”ما رافق ذلك من استعراض أمنيّ للقوّة وعربدة بالدّراجّات النّاريّة في حرم المؤسّسة”.

وجاء في بلاغ الفرع “تعليق الدّروس بكافّة إعداديّات جهة سيدي بوزيد ومعاهدها، مساء اليوم الإثنين 29 نوفمبر 2021، احتجاجا على الاعتداء الآثم الجبان على مدير معهد 9 أفريل 1938 من قبل عون أمن، وما رافق ذلك من استعراض أمنيّ للقوّة وعربدة بالدّراجّات النّاريّة في حرم المؤسّسة”.

وكان الفرع قد أكد في وقت سابق اليوم تعرّض مدير معهد 9 أفريل بسيدي بوزيد الى الاعتداء بالعنف الشديد من طرف ولي مشيرة الى ان ذلك أدى الى توقّف الدروس .

وفي اول تعليق له على الحادثة أكد وزير التربية فتحي السلاوتي أن القانون سيُطبق وعلى المعتدي وعلى الجميع دون استثناء مشيرا الى تواصله مع وزير الداخلية توفيق شرف الدين .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING